عاجل
0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

التشكيلة المتوقعة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا

وكالة الناس – يصطدم مانشستر سيتي بمواطنه تشيلسي (السبت) في قمة إنجليزية خالصة بنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021.

المباراة تقام على ملعب الدراجاو بمدينة بورتو البرتغالية، ويسعى فيها السيتي للتتويج بأول لقب في تاريخه بالبطولة، خلال النهائي الأول له، بينما يسعى تشيلسي لحصد لقبه الثاني بعد 9 سنوت من أول تتويج له بالبطولة.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا
وقبل المباراة بساعات، نشرت تقارير التشكيل الذي من المتوقع أن يخوض به كلا الفريقين اللقاء من أجل تحقيق الهدف الذي يتطلع له، وفقا للخطة التي يقررها مدرباهما الإسباني بيب جوارديولا في مانشستر سيتي والألماني توماس توخيل في تشيلسي.

وأشارت التقارير إلى أن جوارديولا من المنتظر أن يبدأ اللقاء بتشكيل مكون من البرازيلي إيدرسون في حراسة المرمى، وأمامه في الدفاع الرباعي كايل ووكر وجون ستونز وروبن دياز وأولكسندر زينتشينكو.

وفي الوسط، سيدفع المدرب الإسباني ببرناردو سيلفا وفرناندينيو وإلكاي جوندوجان، بينما فييقود الهجوم الثلاثي رياض محرز وكيفن دي بروين وفيل فودين.

ورغم التقارير المفاجئة التي خرجت الجمعة تؤكد أن النجم الجزائري رياض محرز سيكون على رأس قائمة المعروضين للبيع في مانشستر سيتي بنهاية الموسم، فإنه من المنتظر أن يحجز مكانا أساسيا له في تشكيلة النهائي الأوروبي، عطفا على المستوى الرائع الذي قدمه طوال الموسم.

وتألق محرز بشكل خاص مع السيتي في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، وكان أحد أبرز أسباب وصول فريقه للنهائي، بعدما سجل 3 أهداف من أصل 4 هز بها السماوي شباك باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور قبل النهائي الذي تفوق فيه بمجموع المباراتين 4-1.

التشكيل المتوقع لتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا

بينما على الجانب الآخر، من المنتظر أن يدفع توخيل مدرب تشيلسي بتشكيل مكون من إدوارد مندي كحارس مرمى، وامامه الخماسي أندرياس كريستينسن وتياجو سيلفا وأنطونيو روديجر وسيزار أزبيليكويتا وبين تشيلويل في الدفاع.

وفي الوسط سيلعب الثلاثي جورجينيو ونجولو كانتي وكريستيان بوليسيتش، أمامهم في الهجوم تيمو فيرنر وماسون ماونت.

(العين)