0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

“بدمٍ بارد” رجل يقتل أبنه .. وهذا ما حصل

 

 

وكالة الناس – كان شاب يبلغ من العمر “21” عام يقضي أغلب أوقاته مع والده وشقيقه الصغير في الشقة، أما عن والدته فكانت تعيش في شقة أخري ملكهم، وكان الأبناء يقضون أوقاتهم ما بين هنا وهناك.

وقال أحد الشهود على حادثة القتل: “في يوم الواقعة، تفاجأنا برجال المباحث في المنطقة، واكتشفنا أن الضحية لقي مصرعه شنقًا بـ “الشال” على يد والده، مشيرًا إلى أنه في الفترة الأخيرة كانت هناك العديد من المشكلات تحدث بين المتهم.

وبين نجله وكنا نسمع أصواتهم بين الحين والآخر وقبل الواقعة بأيام نشبت مشادة كلامية، وتطورت إلى مشاجرة بين الضحية وبين أحد الأشخاص في المنطقة، وعندما عاد الضحية إلى والده وشكي له مما حدث، قام والده بطرده ولم يهتم بالأمر”.

وكان المجني عليه يعاني من مرض نفسي، ويتحدث مع نفسه كثيرًا وقد سمعنا أنه في الأيام الأخيرة نشبت مشادة كلامية بين المجني عليه وبين والده، وبناءً عليه قام الأب المتهم بطرد نجله من الشقة وكان يتردد في المنطقة بأنه قد أخذ شيئًا من شقة والده، وتفاجأنا بعد ذلك بالواقعة ووجود رجال المباحث في المنطقة حتى ضبط المتهم.

وكانت النيابة العامة قد باشرت التحقيق في واقعة مقتل شاب عشريني شنقًا على يد والده، كما استمعت إلى أقوال المتهم بالواقعة، والذي اعترف بارتكابه للجريمة، وأنه أقدم على الواقعة بعد سخرية المجني عليه منه فقام بخنقه بـ”شال”، ثم قام بلف الجثة في “سجادة”، كما أن الجيران كانوا كثيرًا ما يشتكون من نجله، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.