0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

الملك يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب قيادة الجيش

 ، التي تصادف اليوم، عبر فيها مرسلوها عن أصدق مشاعر ومعاني الإخلاص للقيادة الهاشمية الحكيمة.
فقد تلقى جلالته برقيات تهنئة بهذه المناسبة الوطنية من رئيس الوزراء، ورئيس مجلس الأعيان، ورئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس القضائي، وقاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومديري الأمن العام والمخابرات العامة والدفاع المدني وقوات الدرك والمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء.
واستذكر مرسلو البرقيات بكل اعتزاز وفخر القرار السيادي والشجاع الذي اتخذه جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، والنابع من مبادئ الثورة العربية الكبرى ومصلحة الوطن وإرادة قيادته، بما يعكس معاني الحرية وسيادة الوطن والحرص على استقلاله.
وأشاروا إلى المراحل التاريخية التي مر بها الجيش العربي، ودوره المشرف في محطات مهمة من تاريخ أمته العربية ووطنه الأردن، حتى احتل مكانة رفيعة ومتقدمة في المهام الإنسانية على مستوى العالم، ووصل إلى مراتب عالية من التمييز والاحتراف بما يليق بتضحياته وتاريخه المشرف.
وأكدوا أن الجيش العربي، في ظل ما يحظى به من اهتمام موصول من جلالة القائد الأعلى، ستتواصل مسيرته دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره ومنجزاته، وسيبقى منتسبوه حملةً لرسالة الحرية والعروبة ومبادئ العدل والتسامح التي نشأوا عليها في مدرسة الهاشميين.-(بترا)