0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

السرور يؤكد عمق العلاقات والتعاون بين الاردن والسعودية

 لعمق علاقات الاخوة والتعاون القائمة بين المملكة الاردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية الشقيقة، واصفا اياها بأنها مثال يحتذى للعلاقات بين الاشقاء وبرعاية وتوجيه كريمين من جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود.

واعرب المهندس السرور في تصريح صحافي اليوم الخميس، عن خالص الشكر وعميق التقدير لما تقدمه المملكة العربية السعودية الشقيقة وبتوجيه من خادم الحرمين الشريفين من دعم مستمر للاردن.

وقال ان هذا الدعم الاخوي يجسد حقيقة العلاقات بين البلدين وهي علاقات راسخة لم ولن تقبل التأويل أو التشكيك في يوم من الايام، نظرا لما تستند اليه من إرث عريق ممتد من التعاون والتنسيق وبما يخدم المصالح المشتركة من جهة وقضايا الامة العربية من جهة ثانية.

وقال المهندس السرور، اننا واذ نستذكر وبكل الامتنان مواقف المملكة العربية السعودية المساندة للاردن وما يلقاه سائر الاردنيين العاملين فيها من كريم الرعاية والتقدير، لنتطلع في مجلس النواب وكممثلين لشعبنا الكريم في اطار دولتنا الفخورة بقيادتها الهاشمية الكريمة الى مزيد من التعاون الذي يسهم في تعزيز هذه العلاقات الاخوية ولا شك في ان مجلس النواب حريص على النهوض بدوره على هذا الصعيد.

وقال رئيس مجلس النواب، لقد واصلت المملكة العربية السعودية الشقيقة مواقفها الاخوية الداعمة لنا في الاردن،وكانت على الدوام في طليعة المساندين والداعمين لنا وفي الاوقات الصعبة بالذات، ونحن اذ نقدر لها ذلك عاليا لنتطلع وباستمرار الى مزيد من التعاون والتنسيق في كل ما يرقى بهذه العلاقات قدما الى الامام. -(بترا)