0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

ظهور مميز لـ تامر حسني في رمضان 2021 .. “إعلانين وتترين”

وكالة الناس – ظهور قوي ومميز للفنان والمطرب تامر حسني، تزامن مع بداية موسم رمضان برغم عدم تقديمه مسلسل أو عمل فني جديد، إلا أنه كان متواجدًا من اليوم الأول بثلاث مشاركات في أعمال مختلفة، منها تتر مسلسل وآخر لبرنامج ديني، فضلا عن إعلانين مختلفين، شارك فيهم بصوته المميز، وظهر خلالهم بطريقته الخاصة والخفيفة على قلوب محبيه.
 
قدم تامر حسني تتر مسلسل «نسل الأغراب»، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، والذي غنى فيه لأول مرة باللهجة الصعيدية، من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع موسيقي لفهد، حيث تصف كلمات الأغنية الأحداث والصراع القائم بين بطلي المسلسل في الصعيد.
 
تامر حسني لأول مرة باللهجة الصعيدية
كما يشارك نجم الجيل بصوته في «نسل الأغراب» بـ7 رباعيات، وهى عبارة عن أغاني قصيرة بعضها مصاحب للناي، وتعبر عما بداخل نفوس أبطال المسلسل ويخفونه عن الواقع، حسبما كتب عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»، من كلمات سارة سعيد وهسثم نبيل، وكريم سامي، وجميعهم من ألحان هيثم نبيل.
 
مشاركة فنية بين تامر حسني وأطفال مؤسسة مجدي يعقوب
وقدم تامرحسني في إعلان خيري لمؤسسة الدكتور مجدي يعقوب للقلب، أغنية «فرصة جديدة»، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع فهد، ويشارك في الغناء معه عدد من الأطفال، حيث تعبر الأغنية عن أحلام الأطفال المتعافين من أمراض القلب، وما يتمنوه في المستقبل، فمنهم من يريد أن يصبح فنانًا مشهورًا مثله، وغيره ممن يريد العودة إلى تمارينه والملاعب، وآخر يتمنى السفر إلى البحر، وغيرها من الأمنيات البسيطة.
 
إعلان كوميدي لشركة هواتف ذكية
وطرح نجم الجيل إعلانًا لإحدى شركات الهواتف الذكية بآداء تمثيلي في إطار كوميدي، حيث تدور فكرته داخل سيارة أجرة «ميكروباص»، ومراقبة الجالسين بجانبه له خلال حديثه مع والدته عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، ودخولهم معه في الحديث دون استئذان، وهو موقف يحدث في الواقع كثيرًا، وعبر عنه تامر حسني بخفة دمه المعهودة.
 
 
 
تعاون للمرة الثانية مع الداعية مصطفى حسني
وتعاون الفنان متعدد المواهب مع الداعية مصطفى حسني في تقديم تتر برنامجه الرمضاني الجديد «الثمن» بأغنية تحمل نفس اسم البرنامج، من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع موسيقي لأحمد عادل، حيث كان الداعية الشاب شكر «نجم الجيل» على تعاونه مع في برنامجه الجديد معلقًا بعد شكره: «صوتك العذب وأداؤك الصادق نعمة كبيرة عليك من ربنا واللي أثر في يا صاحبي الغالي تواضعك واهتمامك وإقبالك على التعاون علشان نقدم محتوى فيه قيمة مُضافة للعقول والقلوب والأرواح».
 
 
 
ولم يكن هذا التعاون الأول بين تامر حسني والداعية الإسلامي، حيث قدم له «نجم الجيل» من قبل أغنية «حلو الحلال» لتتر برنامجه «أهل الجنة» عام 2013.