0020
0020
previous arrow
next arrow

فنانة كويتية تظهر بمكياج مرعب – فيديو

 

وكالة الناس – فاجأت الفنانة الكويتية فرح الهادي الجمهور بنشر صور ومقطع فيديو لها عبر “سناب شات”، وثقّت من خلالهم ظهورًا مختلفًا تماما عما عودت جمهورها عليه، حيث أرادت ابراز موهبتها في استخدام فن المكياج.

وأصبحت فرح الهادي حديث الجمهور بعدما دشّن رواد موقع “تويتر”، هاشتاغ #فرح_الهادي، الذي سرعان ما تصدر التريند السعودي كما صعد اسم زوجها الفنان عقيل الرئيسي للتريند أيضًا كونه رافقها في بعض الصور.

وجاء ظهور فرح الهادي بمكياج “مرعب” بحيب المتابعين، إذ جعل شكلها غريبًا بعدما رسمت عيناها بطريقة احترافية، وارتدت أزياءً غير مألوفة. كما وضعت فرح عدد من الاكسسوارات التي بدت استثنائية، سواء “خواتم” في أصابعها أو أقراط في أذنهيا، كما تصرفت بغرابة وضحكت بطريقة هستيرية.

واعتمدت فرح الهادي وضعيات أثناء التصوير زادت من غرابة أسلوبها. وأثنى كثيرون على موهبتها عبر التغريدات التي تداولوا من خلالها الصور، بينما سخر آخرون من مظهرها، فالبعض وصف المكياج بالقديم ويعود إلى 15 عام مضت، والبعض الآخر ركز على الاكسسوارت التي وضعتها.

وقال بعض المعلقين أن المكياج جعل شكلها أقرب إلى الساحرة أو الجنية، مشيرين إلى أنها تشبه الشخصيات التي تجلب الحبيب، بينما وصف البعض وضعياتها في جمل تضمنت أنها تشبه “الجني”.

وتركت فرح الهادي تعليقات على الصور في شكل جُمل وظهر معها في بعضها زوجها عقيل الرئيسي، وقالت فيها: “سئمت انتظارك أين أنت؟”، و”قاعدة أطلع بوزات”، و”أنا لست أي أنثى أنا أميرته”، و”كل عام وأنا صغيرتك المدللة كل عام وأنت سندي وأماني ودفئي”، و”حماك الرحمن لأهلك ثم لي ثم لي ثم لي”، و”يعشقني وعذبني مرمني وأنا مالي سواه”.

ومما جاء في التعليقات التي أرفقها المغردون عبر الصور: “فرح الهادي وشطحاتها يناس #فرح_الهادي”، و”الجني وهو ينتظرني اطفي نور المطبخ #فرح_الهادي”، و”#فرح_الهادي وانا انتظر يوصلني صحن الحلا ومحدده اي وحده باخذ بس مسويه نفسي مو منتبهة”، و”#فرح_الهادي لما اصدم اختي اني لابسه من لبسها وماتقدر تفصخني لأننا ببيت الناس”.

وعلقّ آخرون: “المراقبه اللي تقول للبنات انتو رايحين عرس!! #فرح_الهادي”، و”وانا احاول استوعب ان الاجازه خلصت: #فرح_الهادي”، و”#فرح_الهادي ام عباس لجلب الحبيب”، و”اذا اعطيتي صوره حبيبك لجالب الحبيب وجلبك انتي: #فرح_الهادي”.