0020
0020
previous arrow
next arrow

تخريج كوكبة جديدة من طلبة اللغة العربية للناطقين بغيرها في جامعة الزرقاء

1

رعى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الوادي، حفل تخريج طلبة شعبة اللغة العربية للناطقين بغيرها في مركز اللغات في جامعة الزرقاء وبالتعاون مع معهد ايوان، والذي يبلغ عددهم 45 طالب وطالبة من مختلف الجنسيات.
ورحب الدكتور الوادي بتخريج كوكبة جديدة من الطلبة، وانضمامهم لميادين العلم والمعرفة في الجامعة، مؤكداً أن الجامعة أنشأت مركزا للتعليم المستمر وخدمة المجتمع ومركز اللغات، ويعقد المركز العديد من الدورات المختلفة، ويضم طلبة من مختلف الجنسيات، ويحظي بسمعه ومكانه مرموقة في الأردن.
وأضاف أن مثل تلك البرامج التدريبية تسهم في فتح معابر لميادين العلوم المختلفة، والتي تتيح للطلبة من مختلف الدول الاطلاع على أبرز التطورات العلمية والأكاديمية، ورفع نهضة العلم والمعرفة.
وعبر مدير معهد ايوان السيد خالد بنى عمر في كلمته عن شكره لجامعة الزرقاء ممثله برئيس مجلس ادارتها الدكتور محمود ابو شعيرة ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود الوادي، في تقديمهم الدعم ولجهودهم الدؤوبة التي يبذلونها في إنجاح مسيرة الجامعة .
وتخلل الحفل مشهد تمثيلي، وفقره أناشيد دينية، وخواطر قدمتها الطلبه الخريجات، بالإضافة لعرض مصور تضمن البرامج والرحلات الترفيهية لتعريف الطلبة على المعالم الحضارية والأثرية في الأردن.
وفي ختام الحفل الذي حضرة رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء) الدكتور محمود ابو شعيرة، ومدير مركز اللغات الدكتور علي الحموري، سلم الدكتور محمود الوادي الشهادات على الطلبة الخريجين.