0020
0020
previous arrow
next arrow

شابان يحاولان قتل والدتهما التسعينية جوعاً

0

 نجت عجوز صينية من الموت بأعجوبة بعد أن حبسها ابناها وجوعاها في محاولتها لقتلها ببطء.
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن كسياومينج تسيو (90 عاما) عاشت شهرا في سريرها بفضل شرب الماء وأكل القليل من الشوفان الذي كان الجيران يتمكنون من إلقائه إليها بينما كان أبناؤها خارج المنزل.
وعندما اقتحمت الشرطة المنزل لتحرير المسنة، كان أول ما نطقت به: ‘رجاء، اعطوني غذاء’.
ويواجه ابن وبنت العجوز التسعينية تهمة محاولة القتل بعد أن اتهمتهما الشرطة بالتخطيط للتخلص بدم بارد من شخص وجدا أن التعامل معه مكلف ومرهق.
وقال ناطق باسم الشرطة: ‘مرضت المرأة وللتخلص من مشكلة العناية بها، حاول ابناها قتلها بواسطة التجويع في غرقة مغلقة’، وأضاف أن الابنين لم يعطيا لوالدتهما الطعام مؤكدين لها أنهما فعلا ذلك كي لا تحتاج للذهاب إلى الحمام كما لم يسمحا لأحد برؤيتها.
إلا أن الجيران، في قرية يانغ جوان في مقاطعة هونان الصينية، الذين عرفوا أن كسياومينج لا تحصل على ما يكفي من الغذاء، تمكنوا عدة مرات من تمرير وجبة شوفان إليها من خلال نافذة مفتوحة.
ولم يعلم الجيران أن العجوز لم تكن تحصل على أي نوع من الغذاء على الإطلاق.
ويعتقد أن أحد الجيران هو الذي قام بكتابة تدوينة مجهولة المصدر على الانترنت أدت إلى تنبيه الشرطة إلى الورطة التي تعيشها المرأة التسعينية.
وذكرت الشرطة وجود خلافات بين السيدة العجوز وابنيها. وعندما أصبحت تشكل عبء عليهما، قررا قتلها بتجويعها حتى الموت. وخططا لإبلاغ السلطات، بعد وفاتها، أنها هي من قررت الامتناع عن الأكل.
وقال الناطق باسم الشرطة إن الأمر ليس مجرد خصومة عائلية بل عملية قتل مخطط.