0020
0020
previous arrow
next arrow

نجاة سائق بعد احتراق مركبته وإصابة 7 أشخاص بحادث تصادم في المفرق

1

اندلع حريق بمركبة إثر تماس كهربائي أدى إلى اشتعالها بالكامل عند مدخل بلدة رحاب باتجاه مدينة المفرق ليلة الجمعة، بعد أن انحرفت عن مسارها لتصطدم بجدار غرفة مهجورة دون وقوع إصابات .

 وأفادت مصادر الإعلام والتثقيف الوقائي بالمديرية العامة للدفاع المدني أن حريقا شب بمركبة صالون صغيرة كانت تسير على الطريق العام ببلدة رحاب بالمفرق انحرف بها سائقها نتيجة عطل فني فجائي واصطدم بجدار لغرفة مهجورة تقع بالقرب من الشارع .

وبينت ذات المصادر أن تماسا كهربائيا أدى إلى اشتعال النيران بجسم المركبة وصولا إلى غرفتها الداخلية واحتراقها بشكل كامل بعد ترجل سائقها منها .

وأضافت أن كوادر الإسعاف والإطفاء في مديرية دفاع مدني المفرق تعاملت مع الحادث وقامت بإطفاء الحريق دون وقوع إصابات بالأرواح .

من جانب آخر أصيب 7 أشخاص بجروح ورضوض في أنحاء مختلفة من الجسم نتيجة حادث تصادم باص ركاب متوسط بشاحنة على طريق المفرق رحاب بالقرب من المنطقة الحرفية  .

وذكر مصدر طبي في مستشفى المفرق الحكومي أن قسم الإسعاف والطوارئ بالمستشفى استقبل 7 أشخاص مصابين بجروح ورضوض في أماكن مختلفة من الجسم نتيجة حادث سير وقدمت الإسعافات الأولية للمصابين وحالتهم العامة بين متوسطة وخطيرة  .