0020
0020
previous arrow
next arrow

الزيتونة توقع اتفاقية مع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردني

2

وكالة الناس –

وقعت جامعة الزيتونة الأردنية إتفاقية تعاون مع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردني تنص على تغطية نشاطات الجامعة من مؤتمرات علمية ونشاطات طبية وفعاليات طلابية لمدة عام .

ووقع الإتفاقية رئيس الجامعة الدكتور رشدي حسن عن جامعة الزيتونة الأردنية والمدير العام لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون رمضان الرواشدة  بحضور مدراء الدوائر في المؤسسة ووفدا من جامعة الزيتونة .


وبدوره أكد الدكتور رشدي حسن على أن هذه الإتفاقية تعتبر نقطة انطلاق لإبرام العديد من الإتفاقيات بين الطرفين لإبراز الدور الريادي الذي تقوم به الجامعة من تنظيم ايام تطوعية لخدمة المجتمع . وبين توقيع مثل هذه الاتفاقيات تفتح آفاق التعاون  بين مؤسسات التعليم والإعلام، حيث ان الجامعة تقوم بدور التعليم والبحث العلمي ومن خلال وسائل الإعلام سيكون من الممكن نقل نشاطات الجامعة خارج اسوارها .وأوضح ان صوت  الإذاعة هو من سيساهم في نقل وابراز الدور الذي تقوم به الجامعة ليس فقط في مجال التعليم ، بل في نشر الثقافة والأنشطة اللامنهجة أيضا .


ومن جانبه أكد الرواشدة على أهمية توقيع الاتفاقيات مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة لتنمية روح التعاون وتوطيد اواصر التعاون فيما بينها .