عاجل
0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

4 وفيات و16 إصابة بحوادث متفرقة في عدد من المحافظات

وكالة الناس – توفي شخصان واصيب أربعة اخرون بكسور ورضوض في مختلف انحاء الجسم، أمس الجمعة، اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين حافلة ومركبتين على طريق اوتوستراد المفرق- الزرقاء.
وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني، أن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاتين إلى مستشفى الزرقاء الحكومي ووصفت حالة ثلاثة من المصابين بالمتوسطة وواحدة بالغة.وفي محافظة العقبة، توفي شخص نتيجة تعرضه لإصابات بالغة في الجسم، جراء حادث تصادم وقع أمس الجمعة، بين شاحنة ومركبة صغيرة بمنطقة دبة حانوت في محافظة العقبة، وفق الدفاع المدني.
وفي محافظة البلقاء، توفيت طفلة تبلغ من العمر سنتين ونصف وإصيب شقيقها الذي يبلغ من العمر سنة ونصف أمس الجمعة، اثر حادث غرق داخل احدى البرك الزراعية بمنطقة الروضة. وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني، ان كوادر مديرية دفاع مدني البلقاء، قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب وتم نقله وإخلاء الوفاة الى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي، ووصفت حالة المصاب العامة بالبالغة.
من جانب آخر، أصيب 11 شخصا نتيجة حادثي تصادم وقعا، أمس الجمعة، في اربد وعمان.
ونتج عن حادث التصادم بين ثلاث مركبات على طريق المطار في محافظة العاصمة اصابة سبعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، بينما نتج عن حادث التصادم بين مركبتين في منطقة الحي الشرقي في محافظة إربد، اصابة اربعة اشخاص بجروح ورضوض في مختلف انحاء الجسم.
وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني في بيان، إن فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان، وشرق اربد قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلتهم إلى مستشفى دار السلام في عمان ومستشفى بسمة التعليمي، ووصفت حالتهم العامة  بالمتوسطة.