0020
0020
previous arrow
next arrow

المنتخب الوطني لكرة القدم يجري أولى تدريباته في دبي

أجرى المنتخب الوطني صباح امس الجمعة اول تدريباته على هامش المعسكر التدريبي المقام في دبي تحضيرا لخوص الجولتين الرابعة والخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا 2015.

المنتخب الذي كان وصل دبي الليلة الماضية عبر وفد يرأسه المهندس صلاح الدين صبرة نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني، خاض جرعة تدريبية صباحية على الملعب التابع للاتحاد الاماراتي لكرة القدم باشراف الكابتن حسام حسن المدير الفني وبمشاركة 19 لاعبا، فيما من المفترض أن يكون قد أجرى جرعة مسائية امس على الملعب ذاته.

 

وشمل التدريب الصباحي تمارين متوسطة الحمل بهدف التخلص من اثار السفر اولا والانطلاق بعد ذلك تدريجيا بالبرنامج المكثف الذي اعده الجهاز الفني بغرض التحضير لملاقاة عمان في مسقط يوم 31 كانون الثاني الجاري وسنغافورة على ارضها في الرابع من شباط المقبل.

وافرز التدريب اشارات ايجابية حول الحالة الصحية والبدنية للاعبين الذين سبق وان انتظموا ببرنامج خاص منذ مطلع الاسبوع الجاري في مركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد الاردني، كما تبرز ميزة الانسجام بين اللاعبيين بما فيهم الثلاثي المنضم حديثا الى التشكيلة وهم انس بني ياسين وعلي خويلة وعيسى السباح.

ويحرص الجهاز الفني على استغلال فترة المعسكر الممتدة حتى 28 الجاري، من اجل رفع المعايير الفنية والبدنية للاعبين وبالتالي الوصول الى الجاهزية المطلوبة قبل مباراتي عمان وسنغافورة بما يضمن تحقيق نتائج ايجابية وحسم الترشح الى النهائيات الاسيوية المقبلة للمرة الثانية على التوالي والثالثة بتاريخ النشامى، حيث يحتل النشامى حاليا المركز الثاني بخمس نقاط خلف عمان التي تملك عشر نقاط ومتقدما على سوريا وسنغافورة برصيد 4 و3 نقاط لكلا منهما على التوالي