عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

الأمير علي يطالب بالالتفاف حول النشامى ومدربهم

2

وكالة الناس – 

جدد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم – نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ثقته بقدرة لاعبي المنتخب الوطني على خوض الملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل 2014، من خلال مواجهة منتخب الاوروغواي ذهابا وإيابا يومي 13 و21 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، لتحديد هوية المنتخب المتأهل إلى النهائيات.

وعبر سموه خلال لقائه عددا من الاعلاميين الرياضيين في فندق “الفور سيزن” اليوم، عن فخره واعتزازه بالسمعة العطرة التي بات يتمتع بها النشامى عربيا وعالميا، ما يشكل مصدر فخر واعتزاز للأردنيين، مشيرا إلى أن المنتخب وصل إلى هذه المرحلة رغم قلة الامكانات.

وأضاف سموه: “العالم يدرك قلة الامكانات التي واجهت المنتخب الوطني، ولكن بالرغم من ذلك تمكن النشامى من تجاوز الصعوبات والعوائق، وبالتالي الوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة على صعيد منافسات المونديال.

وأكد سمو الأمير علي أن لاعبي المنتخب الوطني يدركون تماما المكانة التي وصلوا اليها، وبالتالي ادراك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مؤكدا أن المطلوب من اللاعبين أن يعطوا داخل الملعب كل ما في جعبتهم، بحثا عن الهدف المنشود، خاصة وأنه لا مستحيل في عالم كرة القدم.

وتمنى سموه على الاعلام والجمهور أن يتبنى نقدا بناءا من أجل مصلحة المنتخب الوطني، خاصة وأن النشامى يعيشون تحت ضغط كبير، وبالتالي ضرورة الوقوف خلفهم ومساندتهم لتحقيق أفضل النتائج.

وفيما يتعلق بالمدير الفني حسام حسن قال سموه: حسام مدرب جيد وجاء في فترة صعبة، ويملك الكثير من الطموح، واعتقد أن المدرب هو من يملك الصلاحيات في اختيار التشكيل، كونه هو الاعلم والاكثر دراية في الوصول إلى الهدف”، وطالب الجميع بالالتفاف حول النشامى ومدربهم لتحقيق الهدف.