0020
0020
previous arrow
next arrow

منتخب الشباب لكرة القدم يواجه سيرلانكا ودياً .. اليوم

0

 يواجه عند الرابعة عصر اليوم منتخب الشباب لكرة القدم نظيره السيرلانكي  وديا في اطار التحضيرات للتصفيات الآسيوية للمجموعة الثانية التي تقام خلال الفترة (6-10) الشهر القادم بمشاركته الى جانب الإمارات، اليمن، المالديف وأفغانستان.
وكان المنتخب تفوق في المباراة الاولى 3-2 حملت امضاء بشار فتح الله وباسل شاهين واسماعيل الخالدي وللضيف زوران وماديسان.
ويشرف على تدريبات المنتخب المدير الفني بيبرت كغدو وجهازه المعاون موسى عوض وبدران الشقران ومدرب الحراس كامل جعارة والمعالج محمد عبابنة.
وتضم اللاعبين: عيسى نفش، رفيق الحميدي، انس حجاز، ادهم القريشي، بشار فتح الله، مصطفى كمال، محمود شوكت، عون اللوزي، علاء المرافي، اسامة سريوة، بهاء ابو سيف، خالد عصام، اسماعيل الخالدي، باسل شاهين، ابراهيم الخب، محمد ابو عواد، خالد الدردور، محمد التميمي، احمد الطهرواي، رأفت الربيع، بهاء العبد وخلف ذيابات.
واكد المدير الفني بيبرت كغدو على أهمية ان يركز نجوم المنتخب في استغلال الفرص والتسجيل «في كرة القدم اذا لم تسجل يتم التسجيل عليك واستفدنا الكثير من محطة سيرلانكا الأولى ونسعى لوضع اللمسات الأخيرة في المباراة الثانية بهدف الاعداد للتصفيات والتحسن الواضح على الاداء يتطور وفي التصاعد التدريجي».
واعتبر كغدو ان لقاء سيرلانكا حقق الفوائد المنتظرة بقوله: اداء المنتخب السيرلانكي مشابه لمنتخبات افغانستان والمالديف التي سنواجهها بالتصفيات وهي ميزة مهمة أن تخوض مباريات تحضيرية بنفس الاطار.
وتقام تصفيات المجموعات الآسيوية في الأردن وقطر والعراق وإيران وفلسطين وهونج كونج وإندونيسيا وتايلاند والصين، ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات التسع إلى النهائيات (خمس مجموعات من غرب آسيا وأربع مجموعات من شرق آسيا)، إلى جانب أفضل ستة منتخبات تحصل على المركز الثاني، الى جانب منتخب ميانمار (مستضيف النهائيات)، وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة إلى نهائيات كأس العالم تحت 20 عاما، التي تقام في نيوزلندا عام 2015 وتضم المجموعات:
 المجموعة الأولى: أوزبكستان، قطر، الهند، تركمانستان، نيبال.
 المجموعة الثانية: الأردن، الإمارات، اليمن، المالديف، أفغانستان
 المجموعة الثالثة: العراق، الكويت، باكستان، بنجلادش.
 المجموعة الرابعة: إيران، السعودية، لبنان، طاجيكستان.
 المجموعة الخامسة: سورية، عمان، البحرين، فلسطين.
 المجموعة السادسة: أستراليا، فيتنام، الصين تايبيه، منجوليا، هونج كونج.
 المجموعة السابعة: كوريا الجنوبية، إندونيسيا، لاوس، غوام، الفلبين.
 المجموعة الثامنة: كوريا الشمالية، تايلاند، سنغافورة، بروناي.
 المجموعة التاسعة: اليابان، الصين، ماليزيا، مكاو.