0020
0020
previous arrow
next arrow

الجزيرة والعربي يستقبلان الوحدات والصريح

0

ينطلق اليوم الاسبوع الثالث لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم وعبر مواجهتين ستجمعان العربي مع الصريح على ملعب الامير هاشم والجزيرة مع الوحدات على ستاد عمان الدولي، على تتواصل فعاليات هذا الاسبوع في اليومين القادمين إذ سيلتقي الجمعة الحسين اربد مع الفيصلي وشباب الاردن مع منشية بني حسن على أن يلتقي السبت ذات راس مع الرمثا والبقعة مع الشيخ حسين.
الجزيرة والوحدات – ستاد عمان – س 6
ستحفل هذه الموقعة بالاثارة نظراً لما يتمتع به كلا الفريقين من مستوى فني متطور، فالوحدات ورغم حضوره الفني القوي في المباريات الاخيرة له ببطولة الدوري يتحسب جيداً من القدرات التي يضطلع بها الجزيرة المدجج بعدة اسماء شابة قادرة على احداث المفاجآت.
ويتوقع أن تحفل المباراة بالحذر الشديد في مطلعها بهدف دراسة السبل الافضل للوصول الى المرمى، إذ يتوقع أن يبادر الوحدات منذ البداية الى شن الهجمات السريعة والتي سيكون محورها الرئيسي الاطراف، في المقابل فإن الجزيرة سيحاول وأد هجمات منافسه من منبعها متكئاً على الحضور الدفاعي المحكم للاعبيه والقدرات البدنية الكبيرة التي يتمتعون بها.
ويملك الوحدات نقطة واحدة فقط من تعادله في الاسبوع الاول امام الرمثا وله مباراة مؤجلة امام الفيصلي، في المقابل يملك الجزيرة (3) نقاط من فوزه على العربي في الاسبوع الثاني.
العربي – الصريح – ستاد الامير هاشم – س 4
يسعى الفريقان الى خط الانتصار الاول لهما في المسابقة حيث خاض العربي لقاءً واحداً في المسابقة وخسره امام الجزيرة في المقابل فإن الصريح خاض مواجهتين خرج منهما بنقطة التعادل.
 وسيسارع الفريقان في هذه المواجهة الى نسج العاب طموحة في وسط الميدان والبحث عن انجع السبل للوصول الى المرمى، إذ ستدفعهما رغبة الفوز الى اللعب بطريقة هجومية وبشكل مباشر دون