0020
0020
previous arrow
next arrow

منتخبنا للناشئين يستهل مشواره بلقاء سوريا اليوم

1

يستهل المنتخب الوطني للناشئين مشواره في تصفيات كأس اسيا لكرة القدم والتي يستضيفها الاردن خلال الفترة من 25 وحتى 30 ايلول الجاري بلقاء المنتخب السوري عند الساعة السادسة مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله في القويسمة.
ويلتقي في المباراة الافتتاحية عند الساعة الثالثة والنصف منتخبا السعودية وافغانستان على ستاد الأمير محمد في الزرقاء.
ويدخل لاعبو المنتخب مباراة اليوم بعزيمة كبيرة سعيا لتحقيق نتيجة ايجابية تمهد لهم الطريق للمنافسة على بطاقة التأهل المباشرة الى نهائيات كأس اسيا التي ستقام العام المقبل في تايلند.
ووضع الجهاز الفني  للمنتخب بقيادة الكابتن عدنان عوض والذي يضم المدرب العام موسى شتيان ومدرب الحراس وسام حزين والمدير الاداري مؤيد سليم ومسؤول اللوزام تامر دحبور اللمسات الأخيرة على استعدادات المنتخب في التدريب المسائي الذي اقامه امس على ستاد الملك عبد الله والوقوف على جاهزية عناصر التشكيلة الاساسية التي ستخوض مباراة اليوم.
واكد المدير الفني للمنتخب عوض خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد امس جاهزية منتخبنا لخوض التصفيات وقال :»نحترم المنتخب السوري ونعتبره منافسا قويا وهذا الاحترام مبني على معرفتنا السابقة بتميز منتخبات الناشئين للكرة السورية غير اننا لا نعرف شيء عن المنتخب الحالي ولم نحصل على اية معلومة بخصوصه وهذا ما يدعونا للحذر في مباراة الغد لافتا انه يرجح ان تكون بطاقة التأهل من نصيب منتخبنا».
ويعول منتخبنا الوطني في مباراة اليوم على احمد سليم لحراسة المرمى ومحمد ملوخ ومحمد عبويني وجابر شديفات وعلاء حماد لخط الظهر واحمد طنوس وعادل الزعبي وعلي ذيابات ودومي بني دومي لخط الوسط وبهاء الجعافرة في الخط الامامي.
وكان الإجتماع الفني قد عقد صباح امس  بحضور مدير الدائرة الفنية في الاتحاد احمد قطيشات وشارك فيه مؤيد سليم المدير الاداري لمنتخبنا حيث رحب قطيشات بضيوف الاردن وتمنى لهم مشاركة طيبة في التصفيات مؤكدا ان اتحاد الكرة وضع كافة امكانياته تحت تصرف المنتخبات المشاركة لخوض منافسات قوية في اجواء مثالية.
ووفقا للتعليمات فيتأهل صاحب المركز الأول في المجموعة الى جانب اول المجموعات العشر الاخرى إلى النهائيات ، وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة إلى نهائيات كأس العالم تحت 17 عاماً 2015 التي تقام في تشيلي.
يذكر ان النهائيات ستقام العام المقبل في تايلاند التي ضمنت التأهل بشكل مباشر إلى النهائيات.
 جدول التصفيات
الاربعاء 25/9- السعودية * افغانستان الساعة 3,30 عصرا ستاد الامير محمد. الاردن * سوريا-الساعة 6 مساء – ستاد الملك عبد الله.
الجمعة 27/9- سوريا * افغانستان – الساعة 3,30 عصرا – ستاد الامير محمد.الاردن * السعودية  الساعة 6 – ستاد الملك عبد الله.
الاحد 29/9- السعودية * سوريا- الساعة 3,30 عصرا  -ستاد الامير محمد.الاردن * افغانستان-  الساعة 6-  ستاد الملك عبد الله.