0020
0020
previous arrow
next arrow

اسيوية تقتل امرأة من جنسيتها بعمان

وكالة الناس – أقدمت فتاة أسيوية على قتل امرأة من جنسيتها قبل ايام في عمان اثر خلاف بينهما، بحسب الفريق الأمني المكلف بالتحقيق بالحادثة والمشكل من مديرية شرطة وسط عمان والبحث الجنائي.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي مساء اليوم الثلاثاء، انه تم القبض على مرتكبة الجريمة بعد ان تمكن الفريق من تحديد هويتها من خلال جمعه للمعلومات فور ورود بلاغ قبل أيام لمديرية شرطة وسط عمان بوجود جثة لامرأة آسيوية الجنسية داخل منزلها.
وبين الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيق وجمع المعلومات وقع الاشتباه على فتاة من ذات جنسية المغدورة والتي ادعت في بداية التحقيق انها شاهدت زوج المغدورة يقوم بقتلها لإبعاد الشبهات عنها، لتعترف بعد متابعة التحقيق معها انها من أقدمت على قتل المغدورة أثناء وجودها داخل منزلها اثر خلاف حصل بينهما حيث جرى تحويل القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.
وبين السرطاوي ان فريق التحقيق تحرك لمكان الجريمة حيث جرى الكشف علي الجثة من قبل المدعي العام والطبيب الشرعي وتبين وجود آثار لشدة وعنف عليها، وعلى اثر ذلك باشر الفريق من مديرية شرطة وسط عمان والبحث الجنائي بمتابعة التحقيق في القضية.