عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

الاخوان أخطر من ايران !!!

1
برزت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية حالة العداء الواضحة التي سيطرت على بعض دول الخليج، والتي رأت في حكم الإخوان لمصر خطراً بالغاً عليها، فما كان منها إلا أن حالت دون تثبيت أقدام الإخوان في الحكم.
ونقلت الصحيفة، عن وكالة أسوشيتد برس، الإخبارية الأمريكية، في عددها الصادر اليوم السبت، أن من بين دول الخليج التي أظهرت عداءها الواضح لجماعة الإخوان، المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، اللتان لم تكتفيا فقط بالتعبير عن هذا الكره لسياسة الإخوان، بل إنهما شاركتا وبشكل واضح في مساعدة، السلطة المصرية الحالية للإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسي.
ونقلت، عن كريستوفر ديفيدسون، وهو خبير في شئون الخليج في جامعة دورهام في بريطانيا قوله: “اشتركت بعض من دول الخليج ومصر في بُغض الإخوان، ومما لا شك أن هذا يعد تحالفا قويا”.
وأضافت، أن البعض من حكام دول الخليج نظر للجماعة على أنها أكثر خطراً من إيران، باستثناء قطر والتي لم تجد في حكم الجماعة أي خطر يٌذكر.
كما أشارت إلى تصريحات ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي، والذي علق في تغريداته عبر موقع التواصل الإجتماعى – تويتر- قائلاً:” يجب على الإخوان أن يعترفوا بأن الجميع من المحيط إلى الخليج يبغضهم”.