0020
0020
previous arrow
next arrow

عذاب شهور ينتهي بعد ساعات بين بيل وريال مدريد

0

أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية في عددها الصادر الجمعة أن غاريث بيل نجم نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي سيصبح رسميا لاعبا لنادي ريال مدريد خلال الساعات المقبلة ويبدو أن كلا الناديين توصلوا أخيرا لإتفاق بعد شهرين من المفاوضات المكثفة.

ووفقا لنفس المصدر فإن أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي بالموسم الماضي سيوقع على عقد مع النادي الأبيض والذي سيربطه للمواسم الستة المقبلة وراتب سنوي يناهز 10 ملايين يورو وهو نفس الرقم الذي يتلقاه كل من البرازيلي ريكاردو كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو حاليا.

ويبدو أنه أخيرا إنتهت واحدة من العمليات الأكثر تعقيدا في تاريخ كرة القدم.. وقد بدأ كل شيء قبل قرابة شهرين حيث أن النادي الإسباني واللاعب الويلزي توصلوا لإتفاق وثم قام ريال مدريد بتقديم أول عرض لسبيرز للحصول على بيل مقابل 70 مليون يورو ولكن دانييل ليفي رئيس النادي اللندي رفض التفاوض بهذا المبلغ.

ريال مدريد كان هادئا في هذه العملية.. حيث أن اللاعب أعطى كلمته للنادي الملكي وأيضا واحدة من العوامل الرئيسية هي حلمه منذ أن كان طفلا بإرتداء قميص ريال مدريد وقد كان دانييل ليفي إتفق شفاهيا مع اللاعب الويلزي الموسم الماضي حيث أنه في حالة عدم تأهل فريق أندريه فيلاس بواش لخوض دوري الأبطال فسيسمح له بالمغادرة إذا وصل عرض جيد.

الدولي الويلزي كان على علم بالعرض الأول الذي قدمه ريال مدريد وبذلك فقد أعلن عن تمرده وبدأ يبتعد عن ناديه.. وسافر في شهر تموز/ يوليو الماضي مع الفريق إلى هونغ كونغ للقيام بجولة في الأراضي الآسيوية لكنه لم يشارك في أي من المباراتين التي لعبت هناك.. وقد كانت آخر مباراة خاضها مع السبيرز ضد سويندون والتي أحرز فيها هدفا رائعا.

وبذلك فإن ناشئ ساوثهامبتون سيرتدي الرقم 11 مع النادي الملكي ومن دون شك سيكون أحد نجوم الليغا الإسبانية في الموسم الجديد رفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة، وستكون هناك ضغوط كبيرة على عاتقه إثر التكلفة العالية في الصفقة.