0020
0020
previous arrow
next arrow

تعادل مخيب لمنتخبنا في اول ظهور رسمي لحسام حسن

1

  اسيا بالتعادل الايجابي 1 – 1 .

المنتخب السوري سجل هدف التقدم مع بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب برهان صهيون , بعدها بدقائق احرز مصعب اللحام هدف التعادل لمنتخبنا الوطني بالدقيقة 57 من عمر المباراة .

ومع ان المنتخب السوري خاض المباراة في ظل غياب 11 لاعبا من ابرز لاعبيه وهم (فراس الخطيب -جهاد الحسين -عمر السومة – وائل عيان -نديم صباغ – عبد الرزاق الحسين- علاء الشبلي – كاوا حسو – فراس اسماعيل- قصي حبيب – محمود امنة) الا ان حسام – المدرب الجديد لمنتخبنا خلفا للعراقي عدنان حمد – فشل في الخروج بأول فوز رسمي له مع منتخبنا الوطني , وبدت لمسته التي شاهدنها في المباريات الودية غائبة عن اداء المنتخب في اول ظهور رسمي له .

* مجريات المباراة : 

وكان الشوط الشوط الاول قد انتهى بين المتخبين بالتعادل السلبي.

وشهدت اول دقائق المباراة ضغط اردني , بعد ذلك تحولت مجريات المباراة الى الرتابة وكانت الكرة تدور في وسط الملعب دون اي ضغط يذكر من المنتخبين.

وبدأ منتخبا الوطني المباراة بالضغط الهجومي وحصل على ركنية في بداية المبارة لم يستثمروها بالشكل الصحيح.

وسنحت عدة فرص لمنتخبنا الوطني في اول ربع ساعة من المبارة ابرزها كان انفراد اللاعب احمد هايل الذي سدد الكرة فوق المرمى السوري.

وفي الشوط الثاني منتخبنا بدا كالضائع في المباراة وتراجع الى الخلف واستثمر المنتخب السوري هذا التراجع ليسجل هدف التقدم لصالحه عن طريق لاعبه برهان صهيون بعد تمرية بينية متقنة ليقوم بتسديدها على يمين الحارس العمايرة , وعن طريق ضربة ركنية احرز لاعب مصعب هذف التعديل لمنتخبنا الوطني.

بعد هدف التعديل تحسن اداء المنتخب قليلاً ليحول اللاعب عدي زهران كرة عرضية سددها سعيد مرجان برأسه لترتطم بالعارضة , بعدها استلم المنتخب السوري زمام الامور وضغط على مرمى العمايرة الا انه يحرز اي هدف , وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي.