0020
0020
previous arrow
next arrow

Orange الأردن تلتقي بشبكة موزعيها المعتمدين من أنحاء المملكة في ليماسول قبرص

0

أقامت شركة Orange الأردن اللقاء السنوي لشركائها من الموزعين المعتمدين، مستضيفة إياهم في مدينة ليماسول القبرصية ضمن رحلة نظمتها على مدار خمسة أيام خلال الفترة ما بين 15–19 حزيران من العام الحالي 2013، وذلك حرصاً منها على تعزيز علاقاتها الاستراتيجية معهم.

 

وكانت الرحلة التي حضرها من جانب Orange الأردن، رئيسها التنفيذي، جان فرانسوا توما، وإلى جانبه   عدد من الاداريين القائمين على وحدة الاعمال التجارية.

 

وقد استعرضت Orange الأردن أمام شركائها المشاركين في الرحلة جملة الإنجازات التي حققتها خلال النصف الأول من عام 2013 بالتعاون والتنسيق مع موزعيها على صعيد المبيعات والانتشار، فضلاً عن استعراضها لتطلعاتها وأهدافها وخططها ونشاطاتها المستقبلية المقررة للنصف الثاني من العام.

 

وبهذه المناسبة، فقد أعرب جان فرانسوا توما عن فخر Orange الأردن بالعلاقات المتينة التي تجمعها مع موزعيها المعتمدين، مشيداً بجهودهم المتواصلة لدعم مسيرة نجاح الشركة وتبوئها لموقع ريادي في قطاع الاتصالات الأردني، ومبيناً بأن هذه الرحلة واللقاء جاءا مكافأةً لموزعيها، وتعزيزاً لاستمرارية التواصل معهم ولمفهوم الشراكة التي تجمعها بهم، ذلك نظراً لحرصها على أن تكون السباقة بتقديم أفضل الحوافز لموزعيها الذين تعول عليهم في تنفيذ استراتيجيتها التسويقية بما يصب بالنهاية في تحقيق النجاحات المشتركة والوصول بزبائن Orange الأردن إلى أقصى درجات الرضى.

 

واختتم توما حديثه بالإشارة إلى توقعاته بمواصلة البناء على نجاحات النصف الأول من العام وبتحقيق نمو في مبيعات Orange الأردن من مختلف منتجاتها وخدماتها وحلولها المتطورة، وبالتأكيد على عزم الشركة على مواصلة عقد اللقاءات المماثلة بصفة مستمرة، معتبراً إياها وسيلة فعالة لتبادل الآراء وتقييم الأداء والتعرف إلى قدرات الشركاء للوقوف عليها بهدف الاستثمار بها، فضلاً عن ضرورتها لتحديد الاحتياجات اللازمة للوصول لأفضل آليات العمل بين الطرفين.

 

ومما يجدر ذكره بأن Orange الأردن تقدم للسوق الأردنية خدمات اتصالات متكاملة تتنوع ما بين خدمات الثابت والخلوي والإنترنت والمحتوى وتبادل البيانات وحلول ربط الأعمال ضمن حزم وباقات متنوعة تغذي مختلف شرائح المجتمع وتلبي احتياجات قاعدة زبائنها ومشتركيها المتنامية، والتي تزيد عن 4 مليون مشترك من جميع أنحاء المملكة.

-انتهى-