عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

منتخب الناشئين بالكرة يتفوق على الكويت واللقاء يتجدد اليوم

0

فاز المنتخب الوطني للناشئين من مواليد 98 بكرة القدم على نظيره الكويتي 1/0 وذلك في المباراة الودية التي اقيمت ليلة أول من أمس بالكويت في اطار استعدادات المنتخب للمشاركة ببطولة غرب آسيا، والتي ستقام في فلسطين الشهر المقبل وكذلك التصفيات الآسيوية والتي ستقام في عمان خلال ايلول “سبتمبر” المقبل.
وسجل هدف منتخبنا الوحيد يوسف
عبد الرحمن من تسديدة اطلقها من خارج منطقة الجزاء،  وتابع المباراة عدد من ابناء الجالية الاردنية في الكويت تقدمهم مصطفى الحرباوي مندوبا عن السفارة الاردنية فيما يتجدد اللقاء الودي بين المنتخبين اليوم السبت.
ووفقا لمدير المنتخب مؤيد سليم فان اللاعبين نجحوا بتقديم عرض فني قوي رغم ظروف الطقس الحارة وارتفاع نسبة الرطوبة.
واضاف سليم أن غالبية اللاعبين ظهروا بصورة جيدة وتميز حارس المرمى أحمد سليم الذي استحق ان يكون نجم المباراة بعدما تصدى للعديد من المحاولات الهجومية للمنتخب الكويتي.
ووجه سليم شكره وبعثة المنتخب الى سفيرنا في الكويت محمد الكايد الذي التقى بالبعثة واعلن عن استعداد السفارة لتقديم كل ما يلزم من اجل توفير كافة الاجواء المثالية امام بعثة المنتخب.
مثل المنتخب: احمد سليم حارس مرمى –احمد الطريفي-محمد عبويني- تائر عزيز- علاء حماد- أحمد الخب- يوسف عبد الرحمن- أحمد طنوس- علي ذيابات- متعب التكروري- عادل الزعبي وشارك على فترات كل من بهاء الجعافرة وجابر شديفات وحمد ذيابات