عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

منتخب تحت 22 عاماً يواجه نظيره القطري ودياً الشهر المقبل

0

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 22 عاماً نظيره القطري في الدوحة يوم الخامس من الشهر المقبل في اطار استعداداته للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي تجرى في العاصمة العُمانية مسقط.

وكان المنتخب حجز بطاقة التأهل إلى النهائيات بعدما تصدر المجموعة الرابعة في التصفيات التي اقيمت في نيبال بعلامة كاملة، حيث فاز على اليمن 4-0 وعلى بنغلادش 3-0 وعلى نيبال 3-0 وعلى أوزبكستان 3-1.

ويشرف على تدريبات المنتخب المدير الفني الكابتن اسلام ذيابات بالاضافة الى المدرب العام ديان صالح، والمدرب فيصل ابراهيم، ومدرب الحراس احمد أبو ناصوح، والمدير الاداري علي شهاب، والمعالج محمد جروان، ومسؤول اللوازم محمد العلاونة، واللاعبين: مصطفى ابو مسامح، انس الخلايلة، احمد الصغير، عامر علي، طارق خطاب، بلال قويدر، منذر أبو عمارة، عبدالله العطار، خلدون الخوالدة، عدي خضر، عدي زهران، عمر خليل، احمد سمير، محمد الداود، محمد زريقات، مصعب اللحام، ابراهيم دلدوم، عبدالله ابو زيتون، احسان حداد، زيد جابر، محمود زعترة، حمزة الدردور وخليل بني عطية.

وكان وفد المنتخب قد عاد قبل ايام من البحرين بعد ان لعب هناك مباراتين امام نظيره البحريني تعادل في الاولى 2/2 وفاز في اللقاء الثاني 1/0 .

يذكر ان الاستحقاق المقبل للمنتخب بعد مباراتي قطر سيكون المشاركة في بطولة دولية تقام في ماليزيا بالفترة من (5-14) أيلول المقبل.