عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

الفيصلي يكثف تحضيراته تأهبا للاستحقاقات المقبلة

0

كثف الفيصلي خلال هذه الأيام من تحضيراته الفنية بقيادة السعودي علي كميخ المدير الفني للفريق، وذلك تأهبا للاستحقاقات المقبلة، حيث سيبدأ الفيصلي مشواره محليا بلقاء الرمثا يوم الخميس المقبل في انطلاق منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأردن لكرة القدم.

ويذكر بأن إدارة النادي الفيصلي طالبت اتحاد الكرة تأجيل عدد من مباريات الفريق في بطولة الكأس، وذلك لاقامة معسكر تدريبي في مدينة جدة السعودية بضيافة نادي الأهلي السعودي يبدأ في يوم 27 من الشهر الحالي ويستمر لمدة عشرة أيام.

ويشتمل المعسكر على اقامة مباراة ودية مع ضيفه الأهلي، حيث اكد السعودي علي كميخ في وقت سابق أن اللعب مع فريق كالأهلي سيضيف الكثير للفيصلي لكشف نقاط الضعف والقوة بالفريق ولتعزيز الأخيرة وتلافي الأولى.

وينتظر أن تتعاقد إدارة النادي الفيصلي خلال الفترة القريبة المقبلة مع اللاعبين البرازيليين توليو سوازا وأنتونيو جونيور بعد تخطيهما الفحوصات الفنية والطبية بنجاح.

ويذكر بأن اللاعب جونيور الذي يشغل مركز صانع الألعاب والبالغ من العمر 27 عاماً قد سبق له اللعب مع نادي مادوريرا في الدرجة الثالثة من الدوري البرازيلي، في حين أن لاعب خط الوسط المدافع سوزا (32 عاماً) لعب صفوف من ايتومبيارا الذي يلعب في الدرجة الرابعة من الدوري البرازيلي.