دخول أول شحنة فواكه أردنية إلى العراق
وكالة الناس – أكد رئيس جمعية اتحاد مصدري الخضار والفواكه سليمان الحياري أنه “تم
تصدير أول شحنة فواكه للعراق أول من أمس، بعد فتح معبر طريبيل الأسبوع الماضي
رسميا”.
وقال الحياري، إن الشحنة تتكون من 4 برادات محملة بـ”اللوزيات” و”الدراق”