الخارجية: الأردنيون في سان مارتن بصحة جيدة

وكالة الناس –  أكدت وزارة الخارجية ان الاردنيون في ولاية لاهاي الامريكية وتحديدا
منطقة سان مارتن بصحة جيدة
وقالت الخارجية في تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي
“تويتر”:‏ “السفارة الأردنية في لاهاي على إتصال دائم مع المواطنين الأردنيين ⁧‫#عزوتنا‬⁩
في سان مارتن هاتفياً وهم بصحة جيدة وفي أماكن آمنة ⁧‫#الخارجية_الأردنية‬⁩”.