الخارجية: الأردنيون في سان مارتن بصحة جيدة
وكالة الناس – أكدت وزارة الخارجية ان الاردنيون في ولاية لاهاي الامريكية وتحديدا
منطقة سان مارتن بصحة جيدة
وقالت الخارجية في تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي
“تويتر”: “السفارة الأردنية في لاهاي على إتصال دائم مع المواطنين الأردنيين #عزوتنا
في سان مارتن هاتفياً وهم بصحة جيدة وفي أماكن آمنة #الخارجية_الأردنية”.