جمال الزيادات نائبا لرئيس مجلس اللامركزية – محافظة البلقاء

وكالة الناس – خالد ابو هزاع –  انتخب رسميا جمال الزيادات نائبا لمجلس اللامركزية وحصل على 14 صوت

 

وحصلت ابتسام الديست 9 اصوات وحصل عمر النجداوي 4 اصوات وورقة بيضاء..في حين فاز

 

عماد العدوان بمنصب المساعد بالتزكية بعد انسحاب مصطفى الصليبي ومحمد الغراغير ومن

 

الجدير ذكره ان الزيادات حاصل على شهادة الماجستير في الاقتصاد من الجامعة الاردنية وشغل

 

منصب مدير تنمية مجتمع محلي عيرا ويرقا ورئيس قسم التخطيط في مديرية التنمية الاجتماعية / السلط ومفتش في وزارة

التنمية الاجتماعية .. تهانينا والف مبروك للسيد جمال الزيادات ابو مؤمن