وفاة سجين في مستشفى السلط الحكومي

وكالة الناس – توفي نزيل في مركز اصلاح البلقاء بعد اسعافه الى مستشفى السلط الحكومي

 

فجر اليوم السبت ، وفق مصدر امني .

وبالتفاصيل قال المصدر لموقع الوكيل الاخباري انه تم اسعاف النزيل الاربعيني الى المستشفى

 

ولكنه مالبث ان فارق الحياة ، فيما تم تحويل الجثة الى الطب الشرعي

وبين المصدر ان الكشف الاولي على الجثة اشار ان سبب الوفاة تعرض النزيل الى جلطة .