وفاة النقيب “عمر المشاقبة ” إثر إصابته بعيار ناري اثناء تأديته الواجب الرسمي في السودان
وكالة الناس – توفي ضابط أردني باقليم دارفوار في السودان ،الاربعاء، إثر اصابته بعيار ناري بحسب ما افاد مصدر أمني هلا أخبار.
وأوضح المصدر، ان الضابط يعمل ضمن القوة الاردنية لحفظ السلام في اقليم دارفور، حيث أصيب برصاصة خرجت من سلاحه مما
أدى لوفاته.