0020
0020
previous arrow
next arrow

الأمير علي : حسام حسن مديراً فنياً للمنتخب الوطني لكرة القدم

0

اعلن سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم ان المدرب المصري حسام حسن سيكون المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني اعتبارا من بداية الشهر المقبل ليخلف المدرب العراقي عدنان حمد ويقود المنتخب الوطني في مشواره المقبل بالملحق الاسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم – البرازيل 2014 – وتصفيات كأس اسيا وبطولة غرب اسيا التي ستقام في قطر نهاية العام الحالي.

جاء اعلان سمو الاميرعلي عقب ترؤسه للجلسة التي عقدتها الهيئة التنفيذية للاتحاد أمس.

وتحدث سموه لممثلي وسائل الاعلام عقب ختام الجلسة وقال “خصصنا جانبا كبيرا من الجلسة للحديث عن مستقبل المنتخب الوطني وتباحثت مع كل الاعضاء واستمعت لوجهات نظرهم حول المدير الفني للمنتخب”.

واضاف سموه ” الكابتن عدنان حمد نموذج مثالي للمدرب العربي وهو عمل بكل اخلاص مع المنتخب على امتداد السنوات الماضية وحقق معه انجازات كبيرة وعقده ينتهي مع نهاية الشهر الجاري ونتمنى له التوفيق وسنبقى نذكره بكل الخير تماما مثلما نستذكر على الدوام المرحوم الكابتن محمود الجوهري المدير الفني والمستشار السابق وما حققه للكرة الاردنية كمدير فني ومستشارا ولمساته وافكاره وخبرته وعمله الرائع”.

وقال سموه ” من حقنا ان نفخر اننا في الاتحاد الاردني ننظر بكل تقدير للمدرب العربي وثقتنا الدائمة بالمدرب العربي وحققنا العديد من الانجازات بمدربين من الوطن العربي ولذلك جاء اختيارنا للكابتن حسام حسن ليكون المدير الفني المقبل للمنتخب الوطني”.

وعن الطريقة التي تم فيها اختيار الكابتن حسام حسن قال سموه ” تشاورت مع كل الاعضاء في مسألة المدير الفني المقبل ووجدنا جميعا صفات نموذجية في المدرب المصري حسام حسن وننظر بكل تفاؤل بانه سيكون جاهزا للعمل مع المنتخب الوطني لان الوقت الذي يفصلنا عن استحقاقات مهمة يتطلب منا عدم التاجيل”.

وحول الجهاز المساعد الذي سيعمل مع حسام حسن قال سموه “هذا الامر سيتم بحثه في القريب العاجل”.

وسيعلن اتحاد كرة القدم توقيت وصول الكابتن حسام حسن وبرنامج عمله وخطة اعداد المنتخب للمرحلة المقبلة خاصة وان المنتخب تنتظره مباراة هامة امام سورية بالجولة الثانية من التصفيات الاسيوية والتي ستقام يوم 15 اب القادم.