اكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي لقب بـ»الاستثتائي» خلال فترته التدريبية الاولى لنادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم من 2004 الى 2007 أنه اصبح من الآن المدرب «السعيد» وذلك خلال تقديمه اليوم الاثنين في لندن الى وسائل الاعلام ايذانا باستلامه الادارة الفنية للبلوز للمرة الثانية.
وقال مورينيو في اول مؤتمر صحافي له في «ستامفورد بريدج»: أنا المدرب «السعيد». الوقت يمر بسرعة، يبدو أن ذلك كان قبل بضعة أيام لكنه كان في الواقع منذ تسع سنوات عندما دربت هنا للمرة الأولى، ومنذ ذلك الحين حصلت العديد من الأمور في حياتي المهنية.
واضاف: لا زلت الشخص نفسه ولا زلت أتمتع بالطباع ذاتها وبالقلب نفسه. لدي نفس الشغف لكرة القدم ولعملي. أنا سعيد جدا لانها المرة الاولى التي أعود فيها إلى ناد أحبه بالفعل.
وتحدثت وسائل الاعلام الانجليزية وقت اقالة مورينيو عام 2007 عن خلاف مع ابراموفيتش، بيد ان المدرب البرتغالي نفى ذلك، وقال: عدت لأننا (أنا وابراموفيتش) في أفضل حالاتنا المهنية، وعلى استعداد للعمل معا مجددا، وظروف العمل الان أفضل بكثير من السابق وهي ستساعدنا على تحقيق النجاح والحصول على ما أبحث عنه وهو الاستقرار.
وفي معرض رده عن سؤال حول عما اذا كان يشعر بانه قادر على تحقيق افضل مما حققه مع النادي اللندني في تجربته التدريبية الاولى، قال مورينيو: اذا عملنا جيدا فان النتائج ستتحقق.