0020
0020
previous arrow
next arrow

دالاس تطلق حملتها لعيد الفطر وصيف 2021

وكالة الناس – أطلقت شركة دالاس للسياحة والسفر حملتها للسفر خلال عيد الفطر وصيف 2021 والمتضمن مجموعة كبيرة من الوجهات السياحية منها: أسطنبول، مارمريس، أنطاليا، طربزون، بودروم، فتحية، شرم الشيخ ،القاهرة، بيروت، ودبي.

وفي هذا الإطار قال مدير عام شركة دالاس وائل المسلماني إن الشركة تسعى دائما إلى طرح أفضل البرامج السياحية التي تناسب الجميع وأن برنامجها للعيد والصيف القادم جاء لتشجيع حركة السياحة تدريجيا وتشجيع الجميع للسفر بأقل كلفة ممكنة آخذة بعين الأعتبار خصوصية المرحلة الحالية ومتطلبات الأمان الصحي لجميع المسافرين.

وأضاف المدير العام للشركة أن البرامج التي ستقدمها الشركة جاءت بعد دراسة حاجة المسافر الأردني ومتطلباته خلال هذه المرحلة ووفق سياستها القائمة على تمكين الجميع من السفر بالإضافة إلى أن شركة دالاس بصدد طرح مجموعة أخرى من البرامج السياحية هذا العام.

ودعا المسلماني الجميع للاستفادة من برامج السفر التي طرحتها الشركة وذلك من خلال صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الأجتماعي والإسراع في حجز مقاعدهم من خلال تطبيق دالاس أون لاين أو من خلال فروع الشركة ووكلائها المنتشرين في كافة مناطق عمان ومحافظات المملكة.