0020
0020
previous arrow
next arrow

على مكتب معالي امين عمان

0

معالي أمين عمان الأكرم تحيه طيبه وبعد :
الموضوع : اقتراح بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

سيدي :

أمانه عمان كانت وما تزال صاحبه المبادرة والسباقة بتقديم ما هو أفضل للمجتمع المحلي . ومن هنا أتقدم إلى معاليكم باقتراح أن يكون يوم المولد النبوي الشريف من كل عام يوما مجانيا,تقدم فيه الأمانة بالتعاون مع أبناء المجتمع المحلي خدمات متنوعة ,بحيث يكون هذا اليوم من كل عام عمل تطوعي مجاني . وليكن في هذا العام مبادرة يوم طبي مجاني بكافه العيادات الخاصة في عمان وضواحيها من خلال أطلاق حمله – أطباء يحبون الرسول- حتى تكون عمان الحبيبة هي أول عاصمة عربيه تأخذ مثل هذه المبادرة الإنسانية والأخلاقية حيث تفتح عيادات الأطباء أبوابها في هذا اليوم العظيم من تاريخ امتنا العظيمة أبوابها للفقراء والمحتاجين ,لنعبر فيه عن مدى حبنا لرسول الله النبي الهاشمي ,بأرقى أنواع الحب بما يتماشى مع رسالة عمان وما فيها من تسامح ديني ومدلولات أخلاقيه وإنسانيه , والتي بدورها تعكس الدور الحضاري لمدينه عمان عاصمة الهاشميين و مدى التآخي والتعاضد بين أفراد المجتمع المحلي …

راجيا من معاليكم قبول اقتراحي هذا وتبني هذه الحملة ,هذا وكما عودتمونا دوما كنتم انتم السباقون لفعل الخير وتقديم ما يليق بعمان من رقي الفكر ورقي في التعبير عن المشاعر الدينية ومساعده الفقراء .

دمتم سيدي أهلا للعون والمساعدة في ظل حضره صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .

مقدم الطلب : ماهر خالد جبرين
أمانة عمان الكبرى – دائرة عمليات النقل العام
الرقم الوظيفي : 33094
0790096437