0020
0020
previous arrow
next arrow

امام وزير التربية والتعليم

1

نحن مجموعة معلمين نعمل في وزارة التربية والتعليم تقدمنا بتاريخ 2/9/2015 لامتحان الرخصة الدولية في قيادة الحاسوب (icdl) كامبردج . في مركز خاص وعلى نفقتنا واجتزنا هذه الامتحانات بنجاح وحصلنا على شهادة كامبردج من مجموعة طلال أبو غزالة مصدقة .وقدمنا الشهادة للوزارة للترقية وتفاجئنا بعد شهرين من تقديم الاستمارة باستبعادها وعدم قبولها .وراجعنا الوزارة .ادارة التدريب والاشراف التربوي لمعرفة السبب فأخبرونا أنه اصدر كتاب رسمي بتاريخ 1/4/2014 عدم اعتماد اي شهادة من خارج وزارة التربية .علما بان هذا الكتاب لم يصل الى مدارسنا ولم نطلع على مضمونه ولم نوقع عليه .وراجعنا المديرية وقسم الاشراف فأخبرونا بأن هذا الكتاب لم يصل اليهم نهايئا .علما بأننا قبل تقديم الامتحانات توجهنا إلى إدارة التدريب والاشراف في الوزارة وسالنا عن المركز هل هو معتمد فأجابنا ريئس قسم امتحانات البرامج المهنية بأن المركز معتمد ولا غبار عليه ويوجد كتب رسمية بأنه معتمد من قبل الوزارة لتقديم امتحان icdl. ولم يخبرنا في هذا الكتاب .
وكذلك عند تقديم جميع الامتحانات راقب وأشرف على سير الامتحانات موظفين من مركز الملكة رانيا لتكنولوجيا المعلومات .بالاضافة الى الى السيد ريئس قسم امتحانات برامج التنمية المهنية .
كذلك بان هذا المركز وغيره من المراكز الخاصبة عبارة عن مكان لعقد الامتحانات فقط لا غير ..علما بان الاسئلة موحدة وعالمية .
فنستغرب من قرار الوزير وعدم وصول الكتب الرسمية الى مدارسنا …فمن المسؤول عن ذلك .
ونتيجة هذا القرار الظالم والغير العادل ألحق بنا ضرر نفسي ومادي . ونطالب باعادة حقنا واعتماد شهادتنا للترقية .