0020
0020
previous arrow
next arrow

تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم في الطفيلة

وكالة الناس –  كرّمت جمعية المحافظة على القرآن الكريم في الطفيلة خلال احتفال نظّمته، اليوم الأحد في قاعة مؤسسة إعمار الطفيلة، مجموعة من الطلبة الفائزين بمسابقة المرحوم هاني القرارعة لحفظ وتجويد القرآن الكريم، وهو أحد المؤسسين للجمعية.

وأكّد مدير عام الجمعية الدكتور حسين عساف الذي رعى فعاليات الاحتفال، دور الجمعية في فرع الطفيلة وجهود عامليها في تعزيز الثقة والتواصل بين طلاب حفظ كتاب اللّه وصولا إلى جيل واعٍ ومنتمِ لرسالة الاسلام السمحة، لافتا إلى أن الأردن بقيادته الهاشمية حريص على تعليم القرآن ونشر رسالته في المجتمع.

وبيّن رئيس الجمعية في الطفيلة المهندس محمود الحوامدة فضل أهل القرآن ومكانتهم في الدنيا والآخرة، وأن الجمعية تحرص دائماً على خدمة أهل القرآن ، ودورها في تنمية مهاراتهم وتأثيرهم في مجتمعاتهم.

وتطرق إلى الحديث عن فرع الجمعية في الطفيلة والرسالة النبيلة التي تقوم بها الجمعية من نشر رسالة القرآن في المجتمع وتحصين الناشئة بأخلاق القرآن وقيمه، مشيرا إلى أن المسابقة جاءت وفاء من إدارة الفرع للجهود التي بذلها هاني القرارعة في خدمة القرآن الكريم.

واشتمل الحفل، بحضور رئيس مجلس مؤسسة إعمار الطفيلة مصطفى العوران، على مشاركات من الطلبة الذين حصدوا المراكز الأولى في المسابقة، حيث ثمّنوا دور العاملين والإداريين ومن كان لهم الفضل في جمعية المحافظة على القرآن الكريم ومراكزها المنتشرة في مختلف مناطق الطفيلة، في حين جرى تكريم الفائزين والفائزات في كل مستوى من الجنسين، علماً بأن المسابقة كانت على ثلاث مستويات.

وانتهى الاحتفال بتوزيع الجوائز على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وتكريم اللجان التي قامت على إدارة المسابقة مع تكريم رئيس مجلس مؤسسة إعمار الطفيلة لدورها في احتضان هذه المناسبات.

(بترا)