0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

اليعقوب : إن الملفات والظروف التي مر بها قطاع المقاولات خلال جائحة كورونا هي من الاصعب والاشد على قطاع المقاولات إلا اننا تحملنها

وكالة الناس – قام النائبين خليل وخميس حسين عطيه مأدبة عشاء تكريما ودعما لنقيب المقاولين الحالي المهندس احمد اليعقوب المرشح لمنصب نقيب المقاولين للدورة القادمة، وقد تحدث راعي الحفل النائب خميس حسين عطيه عن تطلعات المقاولين الاردنيين بان يكون هناك فرصة لمناقشة كل ظروف قطاع المقاولات والتحديات التي فرضتها ظروف انتشار جائحة كورونا على قطاع المقاولات بشكل خاص وعلى الاقتصاد الاردني بشكل عام. وبين عطيه ان قطاع المقاولات يعاني من العديد من المشاكل بسبب جائحة كورونا، ويجب العمل على ايجاد حلول لهذه المشاكل من اجل النهوض بقطاع المقاولات، والعمل على ايجاد تشاركيه حقيقية بين القطاعين العام والخاص وتنفيذ رؤية جلالة الملك بتامين حياة كريمة للمواطنين الاردنيين في المرحلة المقبلة، واكد عطيه ان النقابات المهنية هي بيوت خبرة ويجب على الحكومات المتعاقبة الحوار مع النقابات المهنية لتحسين مستوى منتسبيها وتحسين واقع المهنة بالاضافة الى دورها الوطني. واعلن عطيه في نهاية كلمته دعمه المطلق لنقيب المقاولين الحالي م. احمد اليعقوبي في معركته الانتخابية القادمة من اجل الاستمرار في استكمال برنامجه الانتخابي.

كما تحدث عدد من النواب الحضور والمقاولين عن دعمهم ومؤازرتهم للمهندس احمد اليعقوبي في معركته الانتخابية القادمه، كما تحدث راجح حسين العكرماوي مرشح منطقة .اليرموك – عمان .