العارضة العالمية بيلا حديد باطلالة ساحرة في باريس

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 مارس 2020 - 2:49 مساءً
العارضة العالمية بيلا حديد باطلالة ساحرة  في باريس

وكالة الناس- بعيداً عن الأضواء وعن ممرات عروض الأزياء التي تتألق عليها عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، بمختلف إبداعات أهم وأرقى دور الأزياء العالمية، لا تقلّ إطلالاتها واختياراتها الشخصية أناقة وسحراً عن أي من إطلالاتها في العمل.


فخلال أسبوع الموضة في باريس الذي شاركت فيه بيلا في العديد من العروض مع أكبر وأبرز أسماء وعلامات عالم الأزياء، ظهرت خلال لقائها مع والدتها وأختها على العشاء في العاصمة الفرنسية التي يزورها الثلاثي من أجل المشاركة في أسبوع الموضة حيث تألّقن فيه كنجمات بلا منازع على ممرات عروض الأزياء الأهم والأشهر.


 
ولهذا اللقاء، ارتدت بيلا صديرية وبنطالاً من الساتان بلون الشوكولا ذي خطوط رفيعة، أظهر قوامها الرشيق المذهل، مع بلوزة بيضاء تتناسب مع لون الخطوط في الطقم، وزيّنتها بربطة عنق باللون الأحمر اللماع، من الحرير أو الساتان أيضاً. وزيّنت خصرها النحيل بحزام من اللؤلؤ الأبيض من ديلارا، مع حلق طويل فضي لامع، أضفى لمسة ناعمة على اللوك ذي المسحة الرجالية لولا الصديرية الصارخة بالأنوثة، مع حذاء أسود ذي رقبة الذي لم يبدُ من طرف البنطال سوى مقدمته الرفيعة الأنثوية.


 
رفعت بيلا جزءاً من شعرها إلى المنتصف لتصفيفة كلاسيكية راقية وسهلة، مع مكياج جريء للعيون، اعتمدت فيه تخطيط عيون القطة أعلى الجفن، فأبرز جمال عينيها اللوزيتين، مع لون محايد لحمرة الشفاه، وظل خدود أضفى على بشرتها حيوية ونضارة طبيعية دون مبالغة.

كلمات دليلية
رابط مختصر