تميزي بحاجبين متألقين في يوم الحبّ بهذه الخطوات..!

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 فبراير 2020 - 9:52 مساءً
تميزي بحاجبين متألقين في يوم الحبّ بهذه الخطوات..!

وكالة الناس – ما رأيك بأن تقضي يوم الحبّ هذه السنة مع حبّك الحقيقي الوحيد، وأقصد بذلك حاجبيك؟ سواء كنت ستخرجين برفقة صديقاتك المقرّبات أم مع زوجك أو حبيبك، أو حتى إذا اخترتِ البقاء في المنزل، من المهمّ أن تكون إطلالتك متقنة دائماً. لهذه الغاية، ما عليك سوى اختيار الملابس التي تفضّلينها، أمّا حاجباك فستتولى يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية في “بنفت كوزمتكس”، أمرهما.       

     
 
تذكّري دائماً أن تولي حاجبيك العناية التي يستحقّانها، فهما يؤطران وجهك ويُبرزان تعابيره، كما يُضفيان لمسة خاصة على ملامحك. للاحتفال بيوم الحبّ، ابدئي بالحصول على حاجبين نظيفين تماماً!
 
ستُحبّين إطلالة الحاجبين المحدّدين التي ستتوصّلين إليها. وصالون بنفت براو بار هو وجهتك الأمثل. فهو يقدّم أفضل خدمات للعناية بالحواجب في المنطقة، من تحديد الحواجب وإزالة شعرها بالشمع، إلى خدمة صبغها وتنميقها، على أيدي أمهر خبيرات الحواجب.
 
الآن وقد بات حاجباك نظيفين وثوبك أو حتّى أثوابك جاهزة، ستطلعك يارا على جميع النصائح والإرشادات التي تحتاجين إليها لتنميق حاجبيك حتّى إذا كنت ستنتقلين من تناول الفطور مع صديقاتك إلى عشاء رومانسي على ضوء الشموع، أو إذا كنتِ ستبقين في المنزل مع من تحبّين. لن تحتاجي سوى إلى مستحضر واحد للحواجب من أجل تنفيذ الإطلالة. لحاجبين متميّزين في يوم الحبّ، استعيني بباليتBrow Zings Pro Palette ولن تندمي. بعد أن تبدئي باستخدام هذا المستحضر وتكتشفي إطلالات الحواجب المختلف التي يمكّنك من تنفيذها، ستدركين مدى روعته.


 
ابدئي بإطلالة الحاجبين الطبيعية الجميلة
إنّها الإطلالة النهارية الأمثل للحواجب بما أنّها تعزّز جاذبية أيّ سيّدة وتناسب مختلف الوجهات والمناسبات.

    استعيني بداية بالفرشاة ذات الزاوية الحادّة لتطبيق المادة الشمعيّة الشفّافة في باليت Brow Zings Pro Palette على كلّ الحاجب، من أوله حتّى طرفه.
    ثمّ استخدمي الفرشاة الأسطوانية لتمشيط حاجبيك بالشكل الذي تفضّلينه. ستُسرّين للغاية بالثبات الذي ستوفّره هذه المادّة الشمعيّة الخفيفة لحاجبيك طوال اليوم!
    املئي فراغات حاجبيك بواسطة المادة الشمعيّة الأفتح لوناً لتأثير طبيعي.
    لاستكمال هذه الإطلالة الناعمة، ما عليك سوى استخدام الفرشاة المتدرّجة لتوزيع البودرة باللون الملائم لك فوق المادة الشمعيّة. ثمّ مشّطي الحاجب بالفرشاة الأسطوانية لتوزيع المواد.

 
ستُبرز هذه الإطلالة شكل حاجبيك الطبيعي وتُعزّز كثافتهما، لنتيجة رائعة للغاية!     
 

    بإمكانك إضافة لمسة نهائية إلى إطلالتك عبر توزيع القليل من ملوّن الخدود والشفاه Lovetint بالتربيت على خدّيك لتورّد طبيعي.   


أمّا تحويل إطلالة الحاجبين النهاريّة إلى إطلالة ليليّة فهو بمنتهى السهولة. اتبعي الخطوات التالية للحصول على إطلالة جريئة مناسبة لسهرة في المنزل أو خارجه، باستخدام الباليت عينها لكن بطريقة مختلفة:

    استعيني بالفرشاة ذات الزاوية الحادّة لتحديد قاعدة الحاجب من أوله حتّى طرفه بواسطة مادة شمعيّة أغمق. سيبدو حاجباك محدّدين فوراً وستبرز ملامح وجهك.
    طبّقي لوناً أغمق من البودرة باستخدام الفرشاة المتدرّجة من قوس الحاجب حتى طرفه.
    املئي أول الحاجب بما بقي من البودرة على الفرشاة من خلال تمريرات ناعمة. ولا تنسي استخدام الفرشاة الأسطوانية لتوزيع المواد.  
    الآن وقد أصبح حاجباك محدّدين وجريئين، بإمكانك استكمال إطلالتك بشفتين جريئتين. طبّقي ملوّن الخدود والشفاه Lovetint للحصول على شفتين بلون أحمر متوهّج. وأروع ما في هذا المستحضر أنّه قابل للتعزيز كثيراً، ما يتيح لك اختيار مستوى الجرأة الذي ترغبين فيه.           

كلمات دليلية
رابط مختصر