0020
0020
previous arrow
next arrow

بدلات رسمية وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا المحجبات

وكالة الناس – تُعتبر البدلة الرسمية من أبرز إتجاهات موضة خريف 2019، لذا لم نستغرب تهافت الفاشينيستا المحجبات عليها وحرصهنّ على إدراجها ضمن اطلالاتهنّ النهارية والمسائية، شاهدي أجمل التنسيقات التي جمعناها لكِ من حساباتهنّ على انستقرام واستوحي منها.


بدلات رسمية ملونة للمحجبات


لم تعد ألوان البدلات الرسمية قاصرة على النغمات الحيادية الرصينة فقط، بل أصبحنا نرى تصميمات بنغمات صارخة تزين منصات العروض واطلالات الفاشينيستا على انستقرام، جربي اعتماد البدلة الجملي المائلة للون البرتقالي على غرار سمر البرشا، ونسقيها مع توب برغندي وحقيبة دلو Bucket bag باللون البرغندي، وطرحة مطبعة بألوان متناغمة مع كامل الطلة.


بدلات سوداء للمحجبات

بدلات سوداء للمحجبات
بدلات سوداء للمحجبات


تتعاقب المواسم وتبقى البدلة السوداء متربعة على عرش الموضة، القطعة الكلاسيكية التي لا تخلو منها خزانة كل سيدة أنيقة، زينت هذا الموسم بخطوط عمودية منحتها طابعًا رجاليًّا يناسب اطلالات المكتب، نسقيها مع بنطال واسع الأرجل، وزيني الجاكيت بحزام أسود عريض، واعتمري طرحة باللون البيج أو الرمادي الفاتح.


بدلات بطبعة المربعات


تُعتبر طبعة المربعات أو الترتان من كلاسيكيات اطلالات الخريف، اختاري بدلة مونوكروم بهذا النمط الأنيق، ونسقيها مع توب أبيض وحذاء أسود Pointy، واحملي حقيبة بلون جريء كالوردي الصارخ أو الأحمر الجريء.


بدلات بنغمات البيج الرائجة

بدلات بنغمات البيج الرائجة
بدلات بنغمات البيج الرائجة


وبحسب سيدتي نت، تُعتبر من الخيارات الآمنة التي تناسب ألوان البشرة كافة، وتناسب النهار والمساء شرط تنسيقها مع الاكسسوارات المناسبة، اعتمدي موديل بسترة وبنطال بقصات فضفاضة لاطلالة ساترة تناسب حجابكِ، على غرار الفاشينيستا سهى وأكملي اللوك بحمل حقيبة لويس فيتون بطريقة الـ Cross.