اعتمدي “ريجيم” باراك أوباما لقوام مثالي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 أكتوبر 2018 - 4:24 مساءً
اعتمدي “ريجيم” باراك أوباما لقوام مثالي
وكالة الناس – قد لا يكون من المبالغة القول بأن باراك أوباما، ربما كان الرئيس الأكثر ملاءمة من الناحية البدنية لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا ينعكس على بضعة أشياء، من بينها التدريبات المستمرة الخاصة باللياقة ولا نستبعد وجود جينات مؤهلة لذلك، لكن الجزء الحاسم من صحته هو حميته.
ووفقًا لموقع “MASHED” يوضح لنا أبرز ما يتناوله الرئيس السابق للولايات المتحدة باراك أوباما، وباختصار نجد أن “أوباما” لا يسير على النظام المضبوط بالشعرة ولكنه كان يحاول فإنه يعتمد على الأنظمة التي تعتمد على المزيد من السلطات، والمزيد من الفاكهة وعدد أقل من السعرات الحرارية ووجبات الإفطار المبكرة إلى وصفات الفلفل الحار.
– عادة القهوة
واليوم، يشرب ما يزيد عن 83% من البالغين في الولايات المتحدة القهوة معظمها في الصباح، أوباما ليس واحدًا منهم، وفقا لما ذكره مساعد شخصي له “ريجي لوف” فإن أوباما نادرا ما يشرب القهوة في الصباح.
باراك أوباما يتخذ بديل القهوة عصير البرتقال والشاي الأخضر أو الماء ببساطة، يتم الجمع بين هذا مع ممارسة التمارين الرياضية اليومية لمدة 45 دقيقة أو تمارين القلب.
– وجبة الإفطار
هي أساسية بالنسبة لأوباما كغالبية الأمريكيين فالأغلب والأكثر انتشارًا تجد في وجبة الإفطار من – من أربعة إلى ستة – البطاطس والقمح.
إذا نظرنا إلى وجبة الإفطار للرئيس سنجدها غنية وتعمل على رفع مستوى الحرق لديه وتقلل من فرصك في أن تصبح بدينًا، وتعزز عملية الأيض، وتقلل من مستويات الكولسترول لديك، مما يؤثر بشكل إيجابي على عمليات المخ، فإن فكرة أوباما الصارمة في تناول وجبة الإفطار الصحية كجزء من روتينه الصباحي ربما تكون فكرة جيدة.
– تجنب السكر
هو من الشخصيات التي تتجنب تناول السكر بقدر الإمكان والكربوهيدرات والدهون نادرًا ما شوهد أوباما يشرب المشروبات الغازية، أو يتناول الطعام السريع غير الصحي.
– زراعة أول حديثه نباتيه
في وقت مبكر من فترة ولايته الأولى في البيت الأبيض، قام بزراعة أول حديقة نباتية في مكان الإقامة منذ Eleanor Roosevelt خلال الحرب العالمية الثانية. قدمت الحديقة، التي كانت تحت رعاية وإدارة ميشيل أوباما، الطعام للوجبات العائلية والعشاء العضوي على حد سواء، وعملت على زيادة الوعي حول تناول الطعام الصحي، وشملت أكثر من 55 نوعا من الخضروات، واقترح في الغالب من قبل موظفي المطبخ، وتحسب tomatillos، الفلفل، lettuces، السبانخ، اللفت، والتوت وأكثر من ذلك في خط المتابعة.
– الفلفل الحار هو وصفة رقم واحد
لدى أوباما قائمة كاملة من الأطعمة المفضلة التي تم الإعلان عنها، ولكن إحدى الوصفات التي تترأس ذلك هي الفلفل الحار إن وصفة الفلفل الحار المصنوعة منزليًا من باراك أوباما، والتي تتوفر عبر الإنترنت بفضل ميشيل، تنبع من وقتهم في شيكاغو، حيث تدعو الأصدقاء والعائلة للاستمتاع بها.
كما يعشق وصفة اللحم البقري وتستعمل الخمر والنبيذ الأحمر والكركم والريحان بين المكونات الأساسية، مثل الفاصوليا، والبصل، والفلفل ويتم تقديمها مع الأرز أو مع طبقة صحية من البسكويت المطحون.
لا مانع من البرجر، لا مانع من القليل من البرجر بالنظام الغذائي الخاص بأوباما فلديه ولع به ويعشقة
رابط مختصر