الأردن الثالث عربياً بقائمة أفضل سرعات إنترنت

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 4:48 مساءً
الأردن الثالث عربياً بقائمة أفضل سرعات إنترنت
وكالة الناس – احتل الأردن المرتبة الرابعة من بين دول منطقة الشرق الاوسط، والثالثة عربياً في تصنيف موقع سبيدتشيكر Speed Checker العالمي لأفضل سرعات انترنت يحصل عليها المستخدم. وشملت عينة التصنيف التي جرت الشهر الماضي 60 الف مشترك في خدمات الانترنت لدى المشغلين في كافة الدول ضمن الدراسة، ومدى سرعة الوصول للشبكة العنكبوتية من خلال شبكات المشغلين.
وحسب التصنيف بلغ معدل سرعة التنزيل في المملكة 1ر8 ميجابت/ ثانية، وبلغ معدل السرعة في المنطقة بشكل عام 3ر7 ميجابت/ثانية. واحتلت اورنج الأردن المرتبة الاولى على مستوى المملكة فيما يتعلق بسرعات التنزيل والتي وصلت إلى 14 ميجابت/ثانية، لتقود بذلك حصول الأردن على مرتبة متقدمة في هذا المجال. وقال الرئيس التنفيذي لـ “اورنج الأردن” تيري ماريني: إن الشركة تحرص على الدوام لتوفير شبكة إنترنت تكون الأسرع والأكثر جودة وأمناً على مستوى المملكة بموصفات عالمية، ما يعكس دورها الريادي في تقديم أفضل خدمات الإنترنت في المملكة، ويجعل الأردن في مصاف الدول المتقدمة بحسب الدراسات العالمية بوجود أسرع خدمات إنترنت في المنطقة.
وبين ماريني ان الشركة مستمرة في الحفاظ على المكانة التي وصلتها المملكة، متعهدا بمواصلة الاستثمار والبناء على الإنجازات السابقة، ويتضح ذلك بما تطرحه الشركة في السوق المحلية، وكان آخرها توفيرها لسرعات إنترنت غير مسبوقة عبر الألياف الضوئية (الفايبر) في الأردن، بسرعة بلغت 1000 ميجابت/ثانية.
كلمات دليلية
رابط مختصر