0020
0020
previous arrow
next arrow

الأمير علي يؤكد ثقته بـ”النشامى” لإجتياز محطة استراليا

وكالة الناس – جدد الأمير علي بن الحسين، رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم، ثقته بنشامى المنتخب الذين يستعدون لمواجهة المنتخب الاسترالي الخميس على ستاد عمان الدولي في الجولة السادسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وزار الأمير علي الأربعاء أعضاء منتخب الأردن مقر اقامته في أحد فنادق العاصمة حيث يقيم معسكره التدريبي تحضيرا لمواجهة استراليا.

والتقى الأمير علي بأعضاء الاجهزة الفنية والادارية والطبيبة المشرفة على المنتخب واللاعبين وتحدث اليهم، مطالبا اياهم بالتركيز العالي أثناء خوض المباراة والدخول بحسابات تحقيق النتيجة الايجابية التي تراعي طموحات الجماهير الاردنية وتعزز من حسابات التقدم بالتصفيات الحالية.

وأشار الأمير علي إلى اهمية المباراة، وفي الوقت ذاته ابدى تفاؤله بقدرة النشامى على تخطي منتخباستراليا مستذكرا مع اللاعبين مناسبات سابقة استطاع فيها المنتخب تخطي الصعوبات والمباريات الصعبة نظير ما يتمتع به لاعبو النشامى من اصرار وعزيمة وآمال كبيرة .

واكد الأمير علي وقوفه ودعمه الموصول للمنتخب اينما حل وارتحل مشيرا الى انه يوجه الاتحاد على اهمية ايلاء المنتخبات الوطنية الاهتمام المباشر.

وطالب الأمير علي اللاعبين التمسك بحقهم المشروع بتحقيق الفوز في كافة المباريات القادمة، وان يتسلحوا بالثقة والعزيمة لتجاوز المحطات المقبلة، بما يتوافق وحجم السمعة الطيبة التي يملكها النشامى والسجل الرائع الذي كان حققه في تصفيات كأس العالم 2014، حينما وضع نفسه بقوة في الملحق العالمي وشد اليه انتباه العالم.

ومن جانبه، نقل البلجيكي بوت، المدير الفني للمنتخب الأردني، للامير علي تقدير اللاعبين العالي لدعمه المتواصل، وهو ما يدفعهم دوما لتوجيه طاقاتهم وتركيزهم نحو تحقيق المزيد من الانجازات وخصوصا في الاستحقاقات الصعبة الحالية.

واكد بوت جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية وحضورهم الذهني لمباراتهم المرتقبة مع استراليا.

وحضر اللقاء المهندس صلاح الدين صبرة نائب رئيس الهيئة التنفيذية وفادي زريقات الامين العام للاتحاد.(كوورة)