0020
0020
previous arrow
next arrow

تفاصيل إقامة السوبر الأردني في أبوظبي

وكالة الناس – أكد عضو مجلس إدارة الجزيرة، الدكتور زياد الرميلي، أن ناديه تلقى مخاطبات حول إمكانية إقامة مباراة كأس السوبر الأردني، مع الفيصلي، يوم 28 شباط المقبل، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأشار الرميلي في تصريحات لكورة، إلى أن مجلس إدارة الجزيرة لن يعارض الفكرة، في حال وجود توافق من كافة الأطراف.

وعلم موقع كورة ، أنه في حال تمت الموافقة على إقامة السوبر الأردني في أبوظبي، فإن قناة الأردن الرياضية ستحتفظ بحقوق بث المباراة.

بدوره، أكد بسام أبوحماد مدير عام شركة السهم الذهبي لتنظيم البطولات، أن المفاوضات ما تزال مستمرة حول المساعي المبذولة لإقامة كأس السوبر الأردني بين الفيصلي والجزيرة في أبوظبي.

وقال أبوحماد في تصريحات لموقع كورة: “هناك موافقات مبدئية من اتحاد كرة القدم وناديي الفيصلي والجزيرة لإقامة المباراة في الإمارات، لكن لم نتوصل لاتفاق رسمي بعد”.

وأوضح أبوحماد أن المفاوضات قطعت شوطًا كبيرًا، وكل ما تبقى هو الاتفاق على التفاصيل المالية.

وحول إمكانية تغيير موعد مباراة السوبر الأردني، كشف أبوحماد: “هناك تركيز كبير من قبل الشركة المنظمة على إقامة المباراة يوم الجمعة، وبما يضمن الحضور الجماهيري الكبير”.

وأردف: “الجزيرة سيواجه الرفاع البحريني في عمان يوم 25 شباط المقبل بكأس الاتحاد الآسيوي، وسيتوجه مباشرة بعد ذلك إلى الإمارات لخوض السوبر الأردني، حال تم الاتفاق على إقامة المباراة هناك”.

جدير بالذكر أن الموسمين الماضيين شهدا الحديث في أكثر من مرة عن إمكانية إقامة مباريات للمسابقات الأردنية في الإمارات، دون أن يتم التوصل لاتفاق.