انتصار أردني في بطولة العالم للملاكمة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 4:31 مساءً
انتصار أردني في بطولة العالم للملاكمة

وكالة الناس – احتفل الوفد الأردني المشارك في بطولة العالم للملاكمة للرجال التي تستضيفها مدينة ييكاتيرينبرج الروسية منذ الأحد الماضي حتى ٢١ أيلول الجاري بمشاركة قرابة 450 ملاكما من 88 دولة يتنافسون على القاب وميداليات 8 أوزان، بأول انتصار لملاكمينا وكان من نصيب محمد الوادي على حساب الكرواتي فراتي رامون وذلك في منافسات 57 كغم متجاوزا دور الـ64 ومتأهلا إلى دور الـ32 الذي سيلتقي فيه مع الفائز من نزال بطلي ملدوفا والكونغو الديمقراطية.

وبحسب الزميلة د. منال بزادوغ الناطق الإعلامي لاتحاد الملاكمة فإن هذا الفوز يحفز باقي الملاكمين لتحقيق نتائج أفضل في النزالات القادمة ويعوض الخسارة الافتتاحية لملاكمنا عدي الهنداوي أمام الولزي سامي في منافسات وزن (٨١ كغم).

ويشهد الخميس مواجه محمد الغراغير مع نظيره الصربي جانجيك دوسان في دور الـ ٦٤ من منافسات وزن (٤٨-٥٢ كغم) ومواجهة العبادة الكسبة مع المالدوفي ألكسندرو في دور الـ ٦٤ من منافسات وزن ٦٣ كغم.

وتتواصل المشاركة الأردنية حينما يواجه حسين عشيش الإيطالي عباس عزيز في دور الـ ٣٢ من منافسات وزن ٩١ كغم الأحد القادم.

ويختتم ملاكمونا الأدوار الأولى حينما يواجه زياد عشيش في دور الـ ٣٢ من منافسات وزن ٦٩ كغم يوم الإثنين القادم مع الفائز من نزال الأرميني استويان كوريون والهندي نيجاي.

رابط مختصر