لدي عقدة من الرجال !

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 12:44 مساءً
لدي عقدة من الرجال !
وكالة الناس – انا فتاة ابلغ من العمر 20 عاما، احببت ان أعرض مشكلتي في هذه الزاوية لعل وعسى اجد عندكم الحل.

حدثت معي مشكلة منذ نحو 3 سنوات لكنني ما زلت متأثرة بها بشكل غير طبيعي ولم اقدر على الخلاص منها.

بدأت مشكلتي عندما كنت عائدة من المدرسة الى البيت، حينها كنت أضطر ان أستقل “مكرو باص” لان المدرسة كانت بعيدة عن بيتنا، وكان المرض والتعب قد نال مني في ذلك اليوم حتى غفيت وانا بالباص، وعندما استيقظت لاحظت انه لم يبق الا راكب واحد، فقررت النزول مع هذا الراكب.

وما ان هم الراكب الاخير بالنزول حتى قام سائق الباص بالمشي بسرعة، قلت في داخلي ممكن لم يسمعني، وعندما اقتربت منه واخبرته لم يرد علي، فقمت بالصراخ عليه ولكن لا حياة لمن تنادي.

وصلنا لمكان غريب وعندها لم ارى امامي الا ان أرمي بنفسي من النافذة، اغمضت عيوني وخرجت من النافذة، ولم اذكر ما حصل لي وقتها الا ان اناس كثيرون كانوا متجمعين حولي، وشعرت ان الدنيا تدور بي وغبت عن الوعي.

نقلوني الى المستشفى واصبت بكسور كثيرة ودخلت بغيبوبة 3 ايام والآن الحمد لله شفيت تماما من كل شي حتى آثار الجروح العميقة ذهبت، لكن الجروح النفسية لم تتركني، اصبحت ارى كوابيس كثيرة ولا استطيع النوم بالاضافة الى الخوف الشديد من اي رجل اراه امامي، ولم اعد استطيع الاحساس بالامان مع اي احد.

والان تقدم لي شاب واهلي وافقوا عليه لكن انا رفضته، لا اعرف لماذا عندما رأيته تخيلت ذلك السائق وخفت كثيرا لانه لم يغب عن بالي.

والله تعبت نفسيا واذا رأيت شاب مر من جانبي احاول على الفور ان ابعد عنه حتى اصبح الناس يقولوا عني معقدة.

ارجو المساعدة.

رابط مختصر