السفارة الأمريكية في الأردن لرعاياها: رحلة لشيكاغو بحزيران

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 مايو 2020 - 12:19 صباحًا
السفارة الأمريكية في الأردن لرعاياها: رحلة لشيكاغو بحزيران

 وكالة الناس – وجهت السفارة الأمريكية رسالة لرعاياها في الأردن، حول اجراءات العودة إلى أمريكا.

وقالت السفارة في الرسالة الأربعاء، إن الأردن أعلن استمرار تعليق رحلات الركاب التجارية المنتظمة من وإلى مطار الملكة علياء الدولي حتى 4 حزيران المقبل.

وأضافت أنها تدرك وجود رحلة تجارية خاصة تقدمها الملكية الأردنية من عمان إلى شيكاغو يوم 6 حزيران المقبل.

وبينت أن على كافة المهتمين بالسفر على هذه الرحلة شراء التذاكر مباشرة من خلال الملكية الأردنية وترتيب وسيلة النقل الخاصة بهم إلى مطار الملكة علياء، وذلك بخلاف رحلات المغادرة السابقة.

وأكدت أنها لا تقوم بتنظيم قائمة بالمسافرين المهتمين بهذه الرحلة ولن يكون لها دور في الموافقة على المسافرين الذين يسمح لهم بشراء التذاكر.

ولفتت إلى أن جميع مبيعات التذاكر تخضع لتصرف الملكية الأردنية بالكامل، وأن جميع الركاب مسؤولون عن التأكد من أن لديهم وثائق السفر اللازمة للمغادرة من الأردن والدخول إلى الولايات المتحدة.

ودعت من يمتلك أسئلة متعلقة بالرحلة، بما في ذلك أسعار التذاكر والأمتعة وإجراءات السلامة والنقل إلى المطار واستخدام أو استرداد التذاكر التي تم شراؤها مسبقًا إلى الملكية الأردنية على الرقم (5202030 6(0) 962+).

وشددت على أنها تواصل النظر بجميع الخيارات لدعم المواطنين الأمريكيين في الأردن مع الاخذ بعين الاعتبار أن توافر خيارات النقل المحددة قد تتغير دون إشعار.

كلمات دليلية
رابط مختصر