“المهندسين الزراعيين” صفقة القرن .. يد الظلم حين تكتب نصا للعدل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 يناير 2020 - 12:50 صباحًا
“المهندسين الزراعيين” صفقة القرن .. يد الظلم حين تكتب نصا للعدل

القدس لفلسطين … و الوصاية للهاشميين و للكيان الغاصب الرحيل

وكالة الناس – قال مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ان تفاصيل صفقة القرن التي تم الاعلان عنها هي كيد الظلم حين يكتب عنوانا للعدل، فترسم طريقا نحو الهاوية، وتجدد الأمد للصراع بين أصحاب الحق والكيان المغتصب.

وأكد مجلس النقابة ان مجمل تفاصيل صفقة القرن التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي والتي كتبت من حليفين لبعضهما ابتداء من اعتبار القدس غير المجزأة عاصمة للكيان الغاصب و ضم اراضي غور الاردن و التدخل في الوصاية الهاشمية على المقدسات هي اعتداء سافر على سيادة الاردن و انحياز لجانب واحد على حساب حقوق أشقائنا في فلسطين و إلغاء لكافة المواثيق الدولية وشرعة حقوق الإنسان وقرارات الأمم المتحدة و انحياز كامل للكيان الغاصب وأمنه واستقراره على حساب ادخال المنطقة برمتها في أتون صراع جديد لن يسلم منه أحد.

و شدد مجلس النقابة ان الدول و الكيانات التي تستند إلى الأوهام والظلم و منطق القوة في فرض الواقع او تغييره، هي كيانات لا يكتب لها الدوام بل تحمل بذرة فنائها في اعماقها والتاريخ يشهد ان الشعوب الحية الرافضة للاحتلال والظلم منتصرة لا محالة وان طال الزمن.

وأكد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ان صفقة القرن ستزول كما زالت خطط و محاولات بائسة سابقة في صراعنا مع الكيان الصهيوني الغاصب، اليوم ندعو إلى مواجهة هذه المؤامرة عبر:

1_ تشكيل جبهة وطنية اردنية موحدة رسميا وشعبيا تعزز فيها الثقة بين مكونات المجتمع الاردني لحماية الدولة الأردنية من أخطار هذه المؤامرة وتداعياتها.

2_ دعوة الاشقاء في فلسطين بكافة أطيافهم وانتماءاتهم لبناء موقف وطني فلسطيني موحد على قاعدة المقاومة للتصدي لهذه المؤامرة و وقف كافة أشكال التنسيق الأمني مع الكيان الغاصب.

عاش الاردن حرا ابيا عزيزا كريما

عاشت فلسطين حرة عربية من النهر الى البحر

كلمات دليلية
رابط مختصر