رفاق السلاح في عين الملك واولويته

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 11:51 مساءً
رفاق السلاح في عين الملك واولويته

 وكالة الناس – “تحسين الواقع المعيشي لرفاق السلاح من المتقاعدين العسكريين”، هذه اولوية الملك وهذا ما قاله وأكد عليه مرارا وتكرارا، فلا ناصر للأردنيين سوا الملك.

مكرمة الملك هذه ليست غريبة على جلالته، الذي يواصل الليل بالنهار من أجل تحسين الظروف المعيشية لجميع المواطنين، وهو يعلم جيدا الاوضاع المعيشية للمتقاعدين العسكريين، كما يعلم الواقع الاقتصادي للمملكة.

متقاعدون عسكريون قالوا مثمنين المكرمة الملكية إنها جاءت محققة للعدالة في توزيعها من خلال تقسيمها على الرتب العسكرية المختلفة للمتقاعدين.

واضفوا شاكرين القائد الاعلاى للقوات المسلحة أن زيادة رواتب المتقاعدين جاءت في محلها نظراً للأوضاع الصعبة التي يعيشها بعضهم، وجلالة الملك دائم التواصل مع جميع وحدات وكتائب الجيش العربي ويلاحظ ظروفهم وأوضاعهم.

جلالة الملك وفي تغريدة سابقة له قال إن “بعد الاطلاع على النقاشات بين ممثلي المتقاعدين ورئيس هيئة الأركان المشتركة، أمرت الحكومة بالعمل على تذليل الصعوبات المالية وإيجاد حلول ملموسة لتحسين أوضاعهم المعيشية رغم الواقع الاقتصادي والضغوط على الموازنة العامة.”

التصريح الملكي هذا لا يعني الا ان ما يهم جلالته في الدرجة الاولى هو المواطن وتأمين الحياة الافضل له.

ووكانت الحكومة وتنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، أقرت اليوم الزيادة على رواتب المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء الذين تمت احالتهم الى التقاعد قبل تاريخ 1/ 6 / 2010 بمبالغ تتراوح بين 28 الى 38 دينارا، وبقيمة إجمالية مقدارها 53 مليونا و301 الف و540 دينارا سنويا.

كلمات دليلية
رابط مختصر