عاجل/ دعوات رسمية لأولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى مدارسهم

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 سبتمبر 2019 - 8:58 مساءً
عاجل/ دعوات رسمية لأولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى مدارسهم

وكالة الناس – دعت مديريتا تربية الشونة الجنوبية والجيزة أولياء الأمور لارسال ابنائهم غداً الاحد إلى المدارس، وجاء ذلك في بيانين للمديريتين، تالياً نصهما:

تدعو مديرية التربية والتعليم للواء الجيزة أولياء أمور الطلبة الأعزاء بضرورة إرسال أبنائهم إلى المدارس كالمعتاد اعتبارا من صباح يوم الأحد ٢٢/٩/٢٠١٩. راجيا من مديري المدارس ومديراتها التأكيد على ذلك من خلال الصفحات الرسمية لمدارسكم؛ لتمكين أولياء أمور الطلبة بالاطلاع على ذلك.

كما دعت مديرية التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية أولياء أمور الطلبة بضرورة إرسال أبنائهم إلى المدارس كالمعتاد اعتبارا من صباح يوم الأحد ٢٢/٩/٢٠١٩. راجيا من إدارات المدارس التأكيد على ذلك من خلال الصفحات الرسمية لديكم؛ لتمكين أولياء أمور الطلبة بالاطلاع على ذلك.

كما دعت مديرية التربية والتعليم في لواء ماركا / عمان، المواطنين الى ارسال ابنائهم للمباشرة بالدوام كالمعتاد اعتبارا من يوم غد الاحد، وجاء مديرية تربية ماركا من خلال منشور لقسم الاعلام والاتصال عبر صفحتها على الفيس بوك: “السادة والسيدات أولياء أمور الطلبة المحترمين.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

أرجو التكرم بإرسال ابنائكم وبناتكم والتأكيد على دوامهم وانتظامهم بالدراسة يوم الأحد الموافق ٢٢/٩/٢٠١٩ في مدارسهم وذلك حرصاً منكم على المصلحه العامة و مسؤوليتكم ومصلحه ابنائكم وبناتكم لاستمرار العملية التربوية. ولكم جزيل التقدير والاحترام.”

وأيضا دعت مديريات التربية والتعليم في كل من السلط والشونة الجنوبية أولياء أمور الطلبة بضرورة إرسال أبنائهم إلى المدارس كالمعتاد اعتباراً من صباح يوم الأحد 22/ 9 / 2019، ودعت المديريتان من خلال صفحاتها على الفيس بوك مساء اليوم السبت إدارات المدارس التأكيد على ذلك من خلال الصفحات الرسمية وتمكين أولياء أمور الطلبة بالاطلاع على ذلك:

كما أعلنت مديرة مدرسة المنشية المختلطة في الكرك، كوثر الحمايدة، استئناف التدريس اعتبارا من الأحد، وقالت في إعلان نشرته عبر فيسبوك، إنها ستكون أول معلمة تدخل إلى الصفوف لتدريس اللغة الإنجليزية، مشيرة إلى أن الدوام سيكون كما هو مُحدد في الجدول بواقع 5 حصص يوميا.

و دعت مديرية التربية والتعليم للواء القويسمة أولياء أمور الطلبة بضرورة إرسال أبنائهم إلى المدارس كالمعتاد اعتبارا من صباح يوم غد الأحد، وترجو تربية القويسمة من إدارات المدارس التأكيد على ذلك من خلال الصفحات الرسمية لمدارسهم لتمكين أولياء أمور الطلبة بالاطلاع على ذلك.

و دعت مديرية التربية والتعليم للواء ذيبان مساء اليوم السبت، اولياء امور الطلبة بضرورة ارسال ابنائهم الى المدارس كالمعتاد اعتبارا من صباح يوم الاحد الموافق ٢٢/٩/٢٠١٩،، وطلبت مديرية تربية ذيبان من مديري المدارس ومديراتها التاكيد على ذلك من خلال الصفحات الرسمية لتمكين اولياء امور الطلبة من الاطلاع على ذلك.

و دعت مديرة مدرسة زملة الطرقي الثانوية المختلطة في لواء البادية الشمالية الغربية، الأستاذة جميلة السرحان أولياء أمور الطلبة بضرورة إرسال أبنائهم إلى المدرسة كالمعتاد اعتبارا من صباح يوم غد الأحد الموافق 22/9/2019.

كلمات دليلية
رابط مختصر