الفلاحات: بنصر الكرامة نحمي القدس

مستذكراً بطولات الجيش العربي في الذكرى الواحدة و الخمسين لمعركة الكرامة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 مارس 2019 - 1:24 مساءً
الفلاحات: بنصر الكرامة نحمي القدس
وكالة الناس – قال رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات ان الذكرى الواحدة والخمسين لنصر جيشنا العربي على العدو الصهيوني في معركة الكرامة هي راية عز نسجت من نور شهدائنا وتضحياتهم, وستظل راية نصر الكرامة الحد الذي يحمي القدس ومقدساتها.
و اضاف الفلاحات أننا في ذكرى نصر الكرامة الخالد ما زالت بوصلتنا موجهة نحو العدو الذي نعرفه حق المعرفة, واحد وخمسين عاما على نصرنا في الكرامة و ما زلنا على العهد مع شهدائنا من الجيش العربي المصطفوي و رجالات المقاومة الفلسطينية أننا لن نضيع تضحياتهم فالعدو الصهيوني ليس له مكان هناعلى الأرض الأردنية الطاهرة ولن يكون.
وشدد نقيب المهندسين الزراعيين أن نصر الكرامة حد نحمي به القدس و ان ركن الزاوية في الدفاع عن القدس ومقدساتها هي الوصاية الهاشمية التي ستظل صامدة في وجه المؤامرات و الدسائس التي تحاك في ليل المتأمرين, فكرامة الأردنيين لا تقبل ان ينال من وعد قطعوه على انفسهم ولو بالدم.
وأكد الفلاحات إن الموعد مع النصر قادم وسيبقى الأردن عزيزاً كريماً أرضه عربية وعزائم أبنائه قوية وإرادتهم صلبة وسيوفهم مشرعة وتضحياتهم شاهدة تمتد من مؤتة واليرموك إلى الكرامة وباب الواد واللطرون ، كما سيبقى قلعة صامدة قوية مستقرة رغم كل الأعاصير والمؤامرات التي يتعرض لها.
كلمات دليلية
رابط مختصر